اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

خليفة فايلر.. الأهلي يحدد بعض الأسماء.. وسباليتي خارج الصورة

كتب- ريهام حمدي:

تترقب جماهير النادي الأهلي، الموقف النهائي بالنسبة للمدير الفني الحالي للفريق السويسري رينيه فايلر، واذا كان سيبقى لنهاية دوري أبطال أفريقيا ويستكمل عقده الممتد لموسم جديد، أم سيكون هناك مدرباً أخر يقود الفريق في الموسم المقبل.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي خلال وقت سابق، أن الخميس المقبل سوف يشهد حسم موقف فايلر ومسألة بقاءه مديراً فنياً للفريق.

ووفقاً لمصادر داخل النادي الأهلي لـ"مصراوي" في وقت سابق، أشارت الى عدم وضوح الرؤوية بالنسبة لفايلر فيما يخص قيادة الفريق حتى نهاية مشوار الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، أو الرحيل بعد أيام.

وتواصل "مصراوي" مع مصدر بالأهلي، الذي أكد أن كل الأمور مطروحة في الوقت الحالي أمام إدارة الكرة بالنادي، ولم يتم الاستقرار بعد على أي إسم بشكل نهائي لحين الكشف عن موقف فايلر الخميس المقبل بشكل رسمي.

وقال المصدر في تصريحاته لـ"مصراوي" "الأهلي فيما يخص بديل فايلر، يبحث عن مدرب لديه رصيد من البطولات في سيرته الذاتية مع الأندية التي سبق وتولى إدارتها ويتمتع بخبرات".

وتابع "لا يشترط الأهلي أن يكون المدرب قد عمل في أفريقيا خلال مسيرته، لكن هناك رغبة في أن يكون المدرب صغيراً في السن بسبب كثرة الانتقالات في أفريقيا".

وواصل "خلال الأيام الماضية تم عرض عدد من الأسماء على طاولة الإدارة لكن تم رفض الترشيحات بالكامل".

وشدد "الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني السابق لنادي إنتر ميلان خارج الصورة تماماً، لم يحدث أي تواصل مباشر أو رسمي معه".

وأكمل "فيما يخص رودولفو أروابارينا الذي عمل في الإمارات مع أندية شباب الأهلي دبي والوصل يُعد ضمن الأسماء المرشحة بقوة، وهناك أسماء أخرى أيضاً على طاولة إدارة الكرة".

واختتم "الأهلي بالفعل حدد بعض الأسماء لكن لم يستقر على الإسم النهائي، الإدارة تنتظر الكشف عن موقف فايلر النهائي من استكمال مشواره مع الفريق بدوري أبطال أفريقيا وبعد ذلك سيتم الإعلان عن كل التفاصيل".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق