اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

طارق يحيى: كنت خائفًا على بنشرقي.. واللاعب اعتذر لي

كتبت- منة عمر:

كشف طارق يحيى المدير الفني السابق لنادي الزمالك، كواليس الأزمة التي وقعت بينه وبين أشرف بنشرقي لاعب الفريق الأبيض عند استبداله خلال مباراة الفريق ضد الجونة بدوري we المصري.

والتقى الزمالك مع الجونة مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي جسمها الفريق الأبيض بنتيجة 4-3.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر"، قال يحيى: "اعتراض أشرف بنشرقي لم يكن بالصورة التي حاول البعض إثارتها وتخيضمها في وسائل الإعلام أو السوشيال ميديا".

وأضاف: "أشرف اعترض على خروجه حيث كان يريد استكمال المباراة، وقولت له نصًا (بعد اذنك يا أشرف لو سمحت اخرج بره)، توجه لي بعد ذلك واعتذر عما بدر منه قائلًا (أنا آسف يا كابتن طارق حقك عليه متزعلش مني)".

وعن سبب استبداله، قال مدرب الزمالك السابق: "بعض الناس وجهت لي اللوم على استبدال بنشرقي، لكن اللاعب كان غائبا لمدة 3 أسابيع، فلم يكن من المعقول أن يشارك 90 دقيقة كاملة، وفي الشوط الثاني انخفض أدائه البدني كثيرا، وكان الأفضل خروجه خوفا عليه من الإصابة".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق