اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

طارق يحيى: لا أحد ينظر لمصلحة المنتخب.. ولم أتخط حدودي مع الجونة

كتبت- منة عمر:

تساءل طارق يحيى مدرب نادي الزمالك السابق، عن مصلحة منتخب مصر الأول في الوقت الذي ستخوض فيه المنتخبات الإفريقية مباريات ودية طبقا للأجندة الدولية، كما تحدث عن تولي البرتغالي باتشكيو المهمة الفنية للفريق الأبيض.

وخلال تصرحيات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر"، قال يحيى: "سوشيال ميديا في مصر أصبحت صعبة جدا وتقوم بتضخيم الأزمات بشكل كبير".

وأضاف: "لا أدخل في أي أزمات، وكل ما يقال عن سعيي وراء اعتلاء (التريند) فهو كلام غير صحيح، أنا أتحدث دائما بعفوية ولا أشغل نفسي بما يقال".

وتابع مدرب الزمالك السابق: "ياسر ريان صديقي، ولم أتخط حدودي، كنت أتحدث بكل صراحة، ولم أكن أتوقع أن يكون رد الفعل بهذه الطريقة على كلامي".

وواصل: "الجونة فريق جيد ولديه لاعبين مميزين، لم أكن أرغب أن يتطور الموضوع بهذا الشكل، وفوجئت بتصريحات ياسر ريان عني، وفوجئت بنجله يقوم بكتابة بعض المنشورات عبر فيس بوك، أكن كل التقدير والاحترام لمسئولي ولاعبي الجونة، والعلاقة جيدة مع الجميع".

وأردف: "علاقتي بمسئولي الجونة جيدة، ولكن أعتب على بعض اللاعبين مثل إسلام محارب خاصة أنه لاعب مؤدب ومحترم، وأحب أحمد ياسر ريان، القصة انتهت تماما ولن أعلق عليها مرة آخرى".

وعن تولي باتشكيو المهمة الفنية للزمالك، قال يحيى: "باتشيكو سيقود أول مران له مع الفريق، لو طلب مني التواجد سأحضر بالطبع، أنا أعلم الكثير عن فريق الزمالك، لكنه لم يطلب مني أي تقارير فنية".

وتساءل يحيى عن مصلحة منتخب مصر، وقال: "البعض يتجاهل مصلحة منتخب مصر تماما، في الوقت الذي ستخوض المنتخبات الإفريقية مباريات ودية طبقا للأجندة الدولية".

وأكمل: "يجب تأجيل مباريات الأهلي والزمالك لإراحة اللاعبين، والبعض يتجاهل منتخب مصر تماما، لا أحد يفكر تماما في تجهيز اللاعبين الدوليين، بعض المنتخبات ستخوض مباريات دولية ودية، وفقًا لما هو مقرر تبعًا للأجندة الدولية".

وتابع: "الهدف حاليا يكمن في إنهاء الدوري المصري، وليس النظر لمصلحة المنتخب، كان يجب إراحة اللاعبين".

وأتم: "أقسم بالله لاعبي الزمالك غير قادرين على المشي، بخلاف الإصابات مثل رامي ربيعة في الأهلي، فهل ينتظر اتحاد الكرة حتي يسقط اللاعبين تماما قبل المواجهات الإفريقية".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق