الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

فايلر يؤكّد أن العروض لا تؤثر على تركيزه ويمتنع عن الحديث عن الوداد

تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، عن فوز فريقه على طنطا، بهدف دون رد، ، ببطولة الدوري الممتاز.وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "بدأنا اللقاء بشكل جيد، ولاحت لنا 5 فرص محققة ونجحنا في التسجيل بالفعل، لكن الفار ألغى هدفا لنا والاعتراض عليه لن يفيد، وحققنا الفوز بعد ذلك".وأضاف مدرب الأهلي: "الدوافع تختلف بعد حسم اللقب، لكننا نخوض اللقاء بأهداف أخرى رغم سهولة المباراة، ونلعب من أجل الفوز".

وحول جاهزيته للقاء الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال: "لا أفضل الحديث عن نسبة معينة عن الجاهزية"، مواصلًا: "نخوض كل مباراة على حدة ونستعد لكل مباراة على حدة، وشاهدت مباراة الوداد الأخيرة أمام الرجاء، لكن لا أفضل الحديث عن رأيي في المنافس".

ورد فايلر ساخرا بشكل عصبي لحد كبير حول حقيقة تلقيه للعروض، قائلا: "من أين عرفت أن لدي عروض؟ هل دخلت في رأسي؟ لا أفضل إلا الحديث سوى عن المباراة، ولا أتحدث في أمور أخرى، تصلني عروضا لكن لا تؤثر على تركيزي مع الفريق".

وعن غياب بعض اللاعبين قال: "غياب وليد سليمان اليوم لمعاناته من إصابة خفيفة، وأحمد فتحي بهدف الراحة، ورامي ربيعة لا نعرف حتى الآن تشخيص إصابته لكنها إصابة عضلية ونتمنى ألا تكون قوية"، متمًا: "لن أحدد نجم الفريق في الموسم، الفريق هو النجم وليس لاعب بعينه، رغم أن هناك لاعبين مؤثرين بالطبع".

قد يهمك ايضا :

نادي سموحة يتعاقد مع المدافع الدولي فادي نجاح

فادي نجاح يثير أزمة مع جماهير الزمالك المصري على "تويتر"

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق