اخبار الرياضة العالمية اليوم

لامبارد: أى مجموعة ستواجهنا من توتنهام ستكون قوية!

هاى كورة – أشار مدرب نادي ​تشيلسي​ ​فرانك لامبارد​ إلى أن كثرة الغيابات ساهمت بحرمان فريقه من نقاط المباراة الثلاث أمام وست بروميتش البيون في الدوري الإنجليزي الممتاز .
وأوضح لامبارد في مؤتمر صحفي: ” كنا نعلم أن أمامنا فريق قوي، كان لدينا غيابات ولاعبين لم يشاركوا قبل هذه المباراة، لكنني واثق من أننا كلما عملنا أكثر على الأخطاء، سنتحسن وستمنحنا أي مباراة في الدوري تحديات أكبر” .
وحول مواجهة ​توتنهام​ الثلاثاء في دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة أشار: “الوقت مزدحم بالنسبة لتوتنهام، كان لديهم أسبوع حافل، لكن لديهم فريق رائع، أي مجموعة ستواجهنا ستكون قوية” .
وعن جهوزية لاعبيه أفاد المدرب الإنجليزي: “كالوم هودسون أودوي جاهز للمشاركة، وسنعتمد عليه في الفترة المقبلة، بينما موسيس لم يكن معنا، وليس جزءًا من الفريق، وميندي جاهز، استقر بشكل جيد، وكان إيجابياً منذ اليوم الأول معنا، والآن هو في منافسة مع زملائه” .
وتابع: “تشيلويل جاهز أيضًا، لكن زياش وبوليسيتش الوقت مبكر لكليهما من أجل العودة” .
وختم لامبارد بالتعليق على قانون اصطدام الكرة باليد داخل منطقة الجزاء: “أتفق مع بروس وهودسون، نتفهم جميعًا أنه عندما تقفز داخل منطقة الجزاء، من الطبيعي أن تتحرك ذراعيك في أوضاع مختلفة، لا أشعر بالراحة على الإطلاق مع هذا الوضع” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق