اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

كارولينا بعد “كفاح” ميار: قاتلت ضدي.. وجعلتني ألعب لقاء سيء

كتب – أحمد شريف:

أكدت التشيكية كارولينا بلسكوفا أن منافستها المصرية ميار شريف، صعبت من مهمتها خلال المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم، الثلاثاء، بالدور الرئيسي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

وأشارت كارولينا في حديثها بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة، إلى أن ما وصفته بـ"قتال ميار" في اللقاء زاد من صعوبة المواجهة، لكن عامل الخبرة كان له دورًا في الحسم.

وقالت المصنفة الرابعة عالميًا: "لم استطع أن أتوقف عن التفكير، عقلي دائمًا ما كان يفكر خلال اللقاء، أعتقد أنني كنت أكثر هدوءً في المجموعة الثانية".

وأضافت: "جعلتني ألعب مباراة سيئة، فارق النقاط لم يكن كبيرًا ليشعرني بأنني كنت رائعة، لكني تحسنت قليلًا في المجموعة الثانية مقارنة بما حدث في الأولى".

وأكملت: "عدم اليأس كان أقصى ما يمكن أن أفعله، لا مشكلة في شكل الأداء لأن دائمًا ما يكون لدي فرصة للفوز أمام مثل هؤلاء اللاعبين".

وعن أداء ميار، فقالت كارولينا: "المباراة كانت قريبة جدًا بيننا في النقاط، كانت مغلقة، الفوز بشوطين بالنسبة لهؤلاء اللاعبين قد يكون عظيمًا ولكن تحقيق الثالث يكون صعبًا".

وأوضحت: "خبراتي أكثر من ميار، وربما يكون هذا سبب الفوز، ولكن عليّ أن ألعب بشكل أفضل في اللقاءات المقبلة".

واختتمت: "ميار كانت تقاتل ضدي، ولم تمنحني فرص كثيرة، ولكن لا مشكلة كيف كان مستواي سيئًا، بعد المجموعة الأولى الأمر كان صعبًا للغاية".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق