اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

مرتضى منصور يقرر تأجيل اجتماعه الشهري مع صفحات الزمالك للأحد

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تأجيل اجتماعه الشهري الذي يعقده مع أعضاء الصفحات التي تنشر أخبار الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، يقام الأحد المقبل بدلا من الجمعة الموعد الشهري له، وذلك بسبب انشغال رئيس الزمالك بالتواجد في قريته في شلوش في المنصورة تحضيرا للانتخابات البرلمانية المقبلة.

من ناحية أخرى يخضع المغربي محمد أوناجم لاعب وسط الزمالك لاختبار طبي اليوم لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة المصرى المقرر لها بعد غد ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدوري، حيث غاب اوناجم عن مباراة الجونة الماضية عقب إصابته في مباراة طنطا في الأاسبوع الـ 29 للدوري، وكانت إصابة اوناجم عبارة جزع في الركبة.

ومن المتوقع أن ينضم أوناجم إلى قائمة المباراة لكن لن يشارك في التشكيل الأساسي حال عدم اكتمال شفائه بنسبة 100%.فيما أشاد باتشيكو بأداء الثنائي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي لاعبًا الفريق بعد متابعة فيديوهات للفريق قبل وصوله، وأداء اللاعبين في مباراة الجونة، وكذلك التدريبات التي قادها باتشيكو.

وأكد مصدر في الجهاز الفني أن البرتغالي أبدى إعجابه الشديد بعدد من لاعبى الفريق في مقدمتهم زيزو وبن شرقي ومحمود علاء، مؤكدا أن الزمالك يضم أفضل لاعبين في كل مركز، وهو ما يجعله مطمئنا لمشواره مع الفريق في الفترة المقبلة.

قد يهمك ايضا

مرتضي منصور يوجه تحذيرا لـ هشام حطب وحسن مصطفي

قرار جديد من مرتضي منصور بشأن فريق الزمالك 2006 بعد شكاوي أولياء الأمور

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق