الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مُدرب الجيش يُؤكِّد أنّ فريقه خاض لقاء برشيد بـ”شعار الانتصار”

أكّد عبدالرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، أن هذا الأخير خاض مباراة يوسفية برشيد بشعار الانتصار ولا شيء عداه، مؤكدا أن النقاط الثلاث التي حصدها الفريق العسكري على حساب نظيره الحريزي ستمنح جرعة معنوية للاعبين وتجعلهم يخوضون المقابلات المتبقية بأريحية.وأوضح الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب فوز فريقه بأربعة أهداف لهدفيْن بالقول: "واجهنا فريقا أحرج عدة أندية وطنية، كان شعارنا هو البحث عن النقاط الثلاث، أعتقد أننا لعبنا بطريقتنا المعهودة، وقد أحسست أن المجموعة ستكون في المستوى نظير المؤشرات الإيجابية التي أبدتها في مقابلة نهضة بركان".

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "رغم انتصارنا بحصة أربعة أهداف، إلا أن المواجهة لم تكن سهلة. فوزنا اليوم سيمنح الثقة للاعبين الشباب، وسيدفعنا إلى خوض المباريات الثلاث المتبقية بأريحية".ونجح "الزعيم" في رفع رصيده إلى 39 نقطة في المرتبة السادسة من 27 مقابلة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد يوسفية برشيد عند النقطة الـ30 في المركز الـ12.
وسجَّل للجيش الملكي كل من عبدالإله عميمي وعماد الرحولي ومحمد فكري ثم أبوبكر تونغارا، ليحصد الفريق انتصاره الأول بعد عشر مباريات لم يتذوق فيه طعم الفوز.

قد يهمك ايضا

نهضة بركان يتغلب على الجيش الملكي بثنائية

مدرب الجيش الملكي يؤكّد أن فريقه يُعاني من الغيابات أمام نهضة بركان

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق