اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

أحمد ناجي يؤكّد أن بداية مصطفى شوبير أفضل من والده و”كورونا” أثر على عقل فايلر

علق أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة، على مستوي حراس مباراة الأهلي والترسانة التي جمعتهما أمس الأربعاء في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث فاز الأهلي على الترسانة بنتيجة هدفين مقابل هدف ليتأهل إلى دور ربع النهائي، المواجهة فريق أبو قير للأسمدة.

وأوضح ناجي خلال مداخلة هاتفية على إذاعة أون سبورت "حارس الترسانة ظهر بمستوى جيد لأن العمل عليه كان كثيرا، مضيفًا أن مصطفى شوبير حارس المستقبل، هادئ وثابت، ولا أحد فينا بدأ كبيرا، أعلم مستواه جيدًا"، وتابع "بداية مصطفى شوبير أفضل من بداية والده أحمد شويير بكثير جدا، لا خوف على مركز حراسة المرمى في الأهلي".وعن انتقال شريف إكرامي لبيراميدز الحياة دائما بها تحديات، شريف دائما طموحه أن يكون الحارس الأول والانضمام لمنتخب مصر، تحدي صعب لكن يستمر الكفاح.

وواصل لو مسؤول عن اختيار الحارس الأول في بيراميدز سيكون اختياري للحارس الذي يؤدي بشكل أفضل فقط، كما اعترضت على سياسة فايلر في عدم التدوير بين حراس الأهلي، كان من الضروري أن يعطي لمصطفى شوبير وعلي لطفي الفرصة بعد حسم الدوري . وأتم تصريحاته فايلر قبل كورونا كان يتبع سياسة التدوير بصورة هائلة، عكس بعد العودة من فترة التوقف، تغير تماما، الكورونا أثر على عقله.

قد يهمك ايضا

فايلر يٌحذّر لاعبي الأهلي المصري من التراخي في إجراءات "كورونا"

إصابة ديفيد سيزا مساعد فايلر في الأهلي بفيروس كورونا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق