اخبار الرياضة العالمية اليوم

جواو فيليكس .. سلاح سيميوني الأقوى هجوميًا

هاي كورة _ استطاع النجم البرتغالي جواو فيليكس صانع ألعاب أتلتيكو مدريد الإسباني أن يجذب أنظار الجميع إليه بعد جولتين فقط من بداية الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، بالرغم من كثرة الأسماء اللامعة التي يمتلكها فريق الروخي بلانكوس.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب الواعد قد تطور بشكل ملحوظ للغاية بعكس ما كان عليه الوضع في الموسم الماضي، وخاصة على صعيد كيفية تعامله مع الضغوطات الهائلة المفروضة عليه من جانب الجماهير باعتباره من أهم صفقات النادي على مر التاريخ.

وأشارت أيضًا إلى أن فيليكس سطع نجمه بشكل ملفت خلال المباراة الأولى أمام غرناطة وكان أبرز لاعب في صفوف الفريق المدريدي رغم الفوز الكاسح الذي حققته المجموعة بسداسية مقابل هدف وحيد.

وشددت الصحيفة على أن المباراة الثانية أمام المضيف هويسكا كانت معقدة على الأتليتي، إلا أن الوضع لم يكن كذلك بالنسبة إلى اللاعب البرتغالي الذي أرهق خط دفاع أصحاب الأرض وصنع العديد من الفرص المحققة لزملائه في خط الهجوم، ويكفي الإشارة فقط إلى أن تمريراته الصحيحة وصلت إلى 47 من أصل 52.

وأضافت أيضًا أن جواو فيليكس سيكون على موعد مع تحدي جديد رفقة فريقه مطلع الأسبوع القادم، من خلال مواجهة ضيفه فياريال العنيد في لقاء مرتقب على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق