اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

شوبير عن مشاركة نجله مع الأهلي: فخور وسعيد ولدي شعور لا يوصف

كتب – عبد القادر سعيد:

أشاد أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق بمشاركة نجله ووريثه في حماية عرين القلعة الحمراء مصطفى شوبير في مواجهة الترسانة بثمن نهائي كأس مصر.

وفي برنامجه عبر قناة "أون تايم سبورتس" قال أحمد شوبير :"لدي شعور لا يوصف، الحارس مصطفى أحمد شوبير شارك لأول مرة مع الفريق الأول يوم عيد ميلادي".

واعتمد السويسري رينيه فايلر على مصطفى شوبير للمرة الأولى أساسياً في ظل سياسته لإراحة الحارس محمد الشناوي الذي يشارك في كل مباريات الأحمر منذ بداية الموسم مع استثناءات طفيفة.

وأضاف شوبير :"فخور وسعيد جداً بمشاركة مصطفى شوبير، وظهوره بهذا الشكل الجيد على الرغم من الضغوطات الكبيرة التي عانى منها مؤخراً".

وتابع حارس الأهلي السابق :"ما أسعدني أيضاً الاستقبال الرائع من الجماهير بمشاركة مصطفى شوبير، أتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة كما أتمنى أن يوفق الله الجميع".

وأنهى شوبير قائلاً :"الفترة الحالية تشهد عدداً كبيراً من الناشئين، الأهلي أشرك شبابه مصطفى شوبير وعربي بدر وشكري وفخري، والزمالك أشرك عدداً كبيراً وكذلك الإسماعيلي وأندية أخرى، ونتمنى لهم جميعاً التوفيق".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق