اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

المصري: مفاوضتنا لضم إيفونا “شائعات”.. وهذا موقنا من بيع محمود وادي

كتب- علي البهجي:

نفى حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي، دخول ناديه في مفاوضات رسمية مع الجابوني ماليك ايفونا لضمه خلال الانثقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن كل ما يثار لا يتعدى كونه كلام.

وقال عمار في تصريحات اذاعية لبرنامج" ملعب 9090":" الحديث عن مفاوضاتنا مع ايفونا هو كلام وشائعات لا أساس لها من الصحة، وكل وكيل يجاول يسوق لاعبيه".

وأضاف، أن إدارة المصري ستجلس مع الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر لمعرفة المراكز التي يحتاجها الفريق لتدعيمه، بعدما ضمن البقاء في الدوري.

وعن احتمالية التفريط في محمود وادي، اكد عضو مجلس إدارة المصري، أنه حتى الآن لم يحسم النادي موقفه بشأن رحيل اللاعب إلى أي نادي سواء داخل أو خارج مصر.

وتابع:" لدينا بعض العروض لضم محمود وادي، وسندرسها للوصول إلى العرض الأنسب للنادي وهناك عدة اقتراحات من بينها الحصول على أموال بالاضافة لبعض لدخول لاعبين في الصفقة.

وأتم تصريحاته:" موقفنا من بيع كريم العراقي مثل باقي اللاعبين، فلن يتم التفريط في أي لاعب الا بعد الرجوع للجهاز الفني والتعرف على الطريقة الأنسب لمصلحة النادي قبل اتخاذ القرار النهائي".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق