اخبار الرياضة العالمية اليوم

براهيم دياز: لست نادمًا على التعاقد مع ريال مدريد

هاي كورة _ أجرت صحيفة “أس” الإسبانية مقابلة حصرية مع اللاعب براهيم دياز صانع ألعاب ريال مدريد، والذي تمت إعارته الصيف الحالي إلى ميلان الإيطالي.

وتعتبر هذه المقابلة هي الأولى من نوعها التي يتحدث فيها اللاعب الشاب إلى وسائل الإعلام منذ رحيله عن النادي الملكي.

وقال دياز في بداية هذه المقابلة بشأن عودته مرة أخرى لتمثيل منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا: “شرف كبير لي أن أمثل إسبانيا دائمًا، أشعر أنني محظوظ، لم تكن لدي القدرة على الظهور مع المنتخب الوطني مؤخرًا لعدم مشاركتي في المباريات باستمرار مع النادي، ولكني الآن هنا وأنا سعيد للغاية بذلك”.

وأضاف: “الألعاب الأولمبية أصبحت في عام 2021، يجب علي التفكير في المستقبل، تمثيل بلدك في مثل ذلك المحفل العالمي يعد أمرًا رائعًا، لابد أن أعمل من أجل تحقيق ذلك”.

وعن المشاركة في كأس أمم أوروبا تحت 21 عامًا، أكد: “أنا إنسان طموح، سأواصل العمل، ولكن يجب عليك أن تسير خطوة بخطوة، الآن عدت للمنتخب مرة أخرى وسنرى ما سيحدث في المستقبل”.

وعن الحياة في إيطاليا بعد التعاقد مع ميلان، أشار: “إنها حقًا رائعة للغاية، الجميع أحسن استقبالي بشكل رائع، أشعر بسعادة كبيرة، أتمنى أن يستمر الوضع على نفس المنوال، ليس من السهل أن تعتاد على تغيير الأجواء بسرعة، ولكنني فعلت ذلك، أتواجد رفقة مجموعة لديها طموحات كبيرة وجودة عالية، الكل هنا يسعى لتحقيق أشياء رائعة”.

وعن الاختلاف بين إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا، شدد: “كرة القدم مختلفة في كلاً منهم، في إيطاليا يعتمدون بشكل أكبر على التكتيك إضافة إلى العامل البدني، من الرائع أن ألعب في هذه الدول الثلاثة، ذلك يساعد على النمو كلاعب كرة قدم”.

وعن التواجد بجانب زلاتان إبراهيموفيتش، قال: “إنه لاعب عظيم سواء على أرض الملعب أو في غرفة خلع الملابس، دائمًا ما يحاول تقديم المساعدة لكل من حوله”.

وعن السبب الرئيسي وراء اختيار ميلان، أكد: “نعم تلقيت العديد من العروض الفترة الماضية، ولكن ميلان نادي تاريخي، ولديه مشروع رائع يتمثل في الفوز في كل مباراة، اهتمام النادي به جعلني أختار ذلك النادي العظيم على الفور”.

وعن طموحاته مع ميلان، شدد: “إنه نادي كبير ولديه تاريخ عريق، والآن أصبح لديهم مشروعًا رائعًا، الجميع هنا يسعى إلى تحقيق الفوز وهدفنا هو إعادة ميلان إلى وضعه الطبيعي، لدينا فريق فائز”.

وعن السبب وراء الرحيل عن ريال مدريد الصيف الحالي، أوضح: “كانت لدي الرغبة في الاستمرارية والمشاركة في المباريات، أرغب أن أظهر للجميع قدراتي، وشعرت بأنني سأكون مهمًا في ميلان، ويجب علي أن أواصل النمو والتعلم والتطور”.

وعن علاقته مع المدرب زين الدين زيدان، أشار: “أنا حقًا مغرم به كثيرًا، لقد كان لاعبًا عظيمًا، والآن أصبح مدربًا كبيرًا، قدم لي النصائح بشكل دائم، ولكن ذلك يبقى بيني وبينه فقط”.

وعن إمكانية العودة للريال مجددًا، قال: “كل تركيزي حاليًا منصب على ميلان، أريد أن أقدم أفضل ما لدي لذلك النادي، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث، أريد أن أظهر للعالم قدراتي وما أنا قادر على فعله، أتمنى أن أقدم مستوى جيد”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق