اخبار الرياضة العالمية اليوم

بنزيمة يكشف كواليس انضمامه لريال مدريد

هاي كورة _ كشف النجم الفرنسي كريم بنزيما عن كواليس تعاقده مع ناديه الحالي ريال مدريد في صيف العام 2009، وذلك خلال حوار أجراه مع خورخي فالدانو مدير العلاقات المؤسسية للنادي الملكي.

وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية أن ذلك الحوار بين الثنائي سوف يعرض كاملاً في مساء يوم غدًا الأربعاء، وفيه يحكي المهاجم الفرنسي عن الأشهر الأولى التي قضاها في مدريد ومدى صعوبة هذه الشهور، إضافة إلى أول اجتماع له مع الرئيس فلورنتينو بيريز، وأيضًا شعوره بعد دخول غرفة ملابس مليئة بنجوم كرة القدم.

وأشارت أيضًا إلى أن ذلك الحوار قد دار في المدينة الرياضية التي يجري فيها الفريق الملكي تدريباته، بل ويخوض فيها حتى مبارياته في الآونة الأخيرة لحين اكتمال جاهزية ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال كريم على هامش هذه المقابلة: “لقد كان الأمر صعبًا في البداية، كنت وحدي ولا أجيد اللغة الإسبانية، لم أتأثر باسم الريال أو اللاعبين أو الجماهير أو حتى الضغوطات، إذا لم تكن حياتك طبيعية خارج أرض الملعب فإن ذلك يصبح معقدًا للغاية، ذلك حدث لي في السنة الأولى”.

وأضاف: “في إحدى الأيام العادية اتصل بي أصدقائي وأفراد عائلتي وحتى وكلاء أعمالي، وقالوا لي يجب أن تعود إلى المنزل حالاً، ولكن قلت لهم ليس الآن، إلا أنهم أصروا على ذلك، وعندما وصلت إلى المنزل وفتحت الباب، وجدت فلورنتينو بيريز أمامي، وأتذكر حينها سألني عن موقفي، وقلت له مباشرة نعم نعم”.

وأكد: “بيريز لديه طريقته الخاصة في فهم دور المهاجم، قال لي أن المهاجم يجب عليه أن كيف يفعل الكثير من الأشياء داخل أرض الملعب وليس فقط تسجيل الأهداف، أستطيع أن أسجل الهدف، ولكن إن لم ألمس الكرة لمدة 90 دقيقة، تلك ستكون مشكلة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق