الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

سعيد الناصيري يؤكّد تفاؤله بشأن أزمة نهائي أفريقيا أمام الترجي التونسي

نفى سعيد الناصيري، رئيس الوداد، ما تردد عن سعي النادي، لإلغاء الموسم مبكرًا، وتتويج فريقه بلقب الدوري المغربي. وقال سعيد الناصيري، إنَّه متفائل بنتائج القضية المرفرعة بشأن نهائي الأزمة مع الترجي التونسي، مشيرًا إلى أنَّ هناك توافقًا مع المدرب خوان كارلوس جاريدو على التجديد. وكشف رئيس الوداد، في حوار مطول مع كووورة، العديد من الملفات المثيرة التي تهم جماهير الوداد.

وجاء الحوار على النحو التالي:

ما حقيقة ما تم تداوله بشأن رغبتكم في إنهاء الموسم مبكرًا وإعلان تتويجكم باللقب؟

هذا غير صحيح. أتحدى أي شخص يثبت ذلك. موقفنا الثابت، ومنذ تفشي فيروس كورونا، كان إظهار دعمنا الكامل لسياسات الحكومة، وكُنَّا الأكثر مساهمة بالعديد من المبادرات.

أنا مع عودة النشاط الكروي متى رأت الحكومة ذلك ممكنًا. سنكون أول من يرضخ للقرار؛ لأنه في اعتقادي الوضع الحالي، ولله الحمد تحت السيطرة.

هل نفهم أنكم مع استئناف الدوري؟

نحن مع القرار إذا ما أقرته الحكومة. عودة الدوري تعني انتعاشة قطاع حيوي ومهم. الوداد سيكون أول مبادر للتفاعل مع هذا القرار، وهذا رد على كل من ادعى أنَّنا سعينا خلف توقف المسابقة.

هناك من روج أنكم دافعتم عن عن خطة إنهاء الموسم مبكرا؛ لأنه يخدم مصالحكم؟

في المواسم الخمس السابقة، تُوجنا باللقب 3 مرات، وأنهينا البطولة مرتين في مركز الوصيف، ولم ينجح فريق في هذه المواسم من تحقيق ما حققناه لا محليًا، أو قاريًا.

وأنا أتساءل: هل تحقق هذا لأنَّ المواسم لم تكتمل؟!. الوداد يحقق ألقابه باستحقاق، ولا ننتظر هدية (كورونا) كي نتوج باللقب. نحن جاهزون بكل تأكيد لاستكمال الموسم، وسنتوج أبطالاً إن شاء الله.

هناك تسريبات عن إمكانية استئناف المسابقة قريبًا

شخصيًا لم يصلني أي شيء، ولم أتلق أي إشارة.

ما ردك على ما أشيع بأنكم خرقتم الحجر الصحي، وتدربتم جماعيًا في مركبكم؟

مجرد لغو. التدريبات الجماعية تفرض حضور ما لا يقل عن 50 فردًا من لاعبين وطاقم طبي، وفني، وإداري، ومسؤولين عن الملعب. كل هذا يتطلب إجراءات لابد وأن تُثير انتباه الجميع.

ملعب الوداد يُوجد في مكان إستراتيجي بالدار البيضاء، وليس في منطقة مجهولة، أو نائية أو بعيدة عن الأعين. هذه الافتراءات لن نتعقب من يروجها لنرد عليه. الوداد أكثر من احترم لاعبوه الحجر الصحي.

هل من جديد فيما يتعلق بأزمة نهائي أفريقيا أمام الترجي؟

شخصيًا آثرت على نفسي ألا أتحدث في أسرار وتفاصيل هذا الملف؛ احترامًا لتوصيات القضاء السويسري، وكذلك تعليمات الهيئة المكلفة بتتبع خيوط القضية.

قدمنا المرافعة التي تليق بنادي الوداد. ولن نكشف التفاصيل. استغراق الملف كل هذا الوقت للفصل فيه يعكس حساسيته، وكونه ملفًا معقدًا. لا جديد سوى أننا ننتظر ونترقب الحكم النهائي، نحن متفائلون إلى حد ما.

الوداديون مؤمنون أن ما تحقق حتى هذه المحطة، هو انتصار، وواثقون أنهم ظلموا، وأنا عاهدتهم على الدفاع عن حقوقهم مهما كلفني ذلك من جهد.

هل تم التوافق مع المدرب جاريدو على التمديد؟

جاريدو مدرب كبير أثبت كفاءته ليس اليوم فحسب، بل في تجارب ومحطات سابقة. سجله وسيرته يشهدان له. هو يتورع في الكشف عن ارتياحه معنا، ونحن نبادله نفس المشاعر.

عقدنا كان واضحًا ومحددا بأهداف قبل 3 أشهر، إلا أنه أحيانًا ومع اقتراب كل طرف من الثاني، تتغير القناعات والمواقف ويمكن حينها تجاوز تلك الأهداف.

نحن واثقون من استمراره معنا، وهو عبر مرارًا عن سعادته بالتواجد في المكان الصحيح. خططنا ومشروعنا معه هو الفوز بكل البطولات التي سننافس عليها.

بعد ولايتك الأولى.. ما الذي تتطلع لتحقيقه في الثانية؟

هي نفسها النجاحات السابقة التي أطمح لتكرارها. مع الوداد لا يمكن أن تقنع بغير الألقاب. ما لم تتوج فهذا يعني فشلاً، وهذه هي حلاوة تسيير الوداد. أتوق لمزيد من الألقاب محليًا، وقاريًا، إرضاء لجماهيره

قد يهمك ايضا

سعيد الناصيري يؤكد أن الوداد يجهز مبادرة ثالثة ضد فيروس "كورونا"

تعر ف على رد فعل رئيس الوداد وجاريدو على اعتقال محمد نهيري

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق