الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

علي معلول يعد الجماهير بتشريف الكرة التونسية

أبدى علي معلول، مدافع الأهلي المصري ومنتخب تونس، سعادته بالانضمام إلى معسكر نسور قرطاج، استعدادًا لمواجهتي السودان، ونيجيريا الوديتين يومي 9 ، و13 أكتوبر/تشرين أول الجاري.وفي تصريحات مصورة، نشرها موقع الاتحاد التونسي، مساء الإثنين، قال معلول: "منذ عام لم نجتمع في الملعب، لكن كنا على تواصل مع بعضنا، ونسأل عن أحوال بعضنا في ظل الأزمة التي مررنا بها؛ بسبب فيروس كورونا. نسأل الله أن يزيح هذه الغمة، ويرفع عنا هذا الوباء".

وأضاف "نعود لأجواء المنتخب بعد عام كامل. انتظرت هذا الموعد بفارغ الصبر، وكل اللاعبين سعداء باستئناف النشاط مع منتخب تونس، وسعداء بالعودة لأجواء نسور قرطاج المتميزة".وتابع "كنا نأمل أن تكون مدة المعسكر أطول لكن المهم أننا عدنا للتدريبات مع المنتخب، ونستعد لخوض مقابلتين وديتين سنحرص على الفوز بهما لإسعاد الجماهير التونسية التي بحاجة للفرحة في هذا الظرف الصعب".

وأوضح "سنواجه السودان في رادس، ونحن واثقون أن الجماهير والتي ستتابعنا عبر (التليفزيون) ستكون معنا، وبإذن الله سنقدم مباراة جيدة نتيجة وأداء ما يمكننا من الإعداد الجيد للمباراة الكبيرة التي تنتظرنا ضد نيجيريا وإن شاء الله سنكون في المستوى المطلوب ونشرف الكرة التونسية".يذكر أن الإتحاد التونسي، كان قد قرر أن يدور معسكر منتخب تونس دون حضور الإعلاميين.

قد يهمك ايضا

كواليس مفاوضات بيراميدز مع علي معلول مقابل مبلغ خرافي

علي معلول يكشف للأهلي عرض الـ45 مليون جنيه سنوياً من بيراميدز

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق