اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

“ليفربول أفريقيا” .. أول تعليق لمساعد موسيماني الجديد عن الأهلي

القاهرة – مصراوي:

أعرب الجنوب أفريقي كافين جونسون المدرب العالم الجديد في جهاز النادي الأهلي عن سعادته للعمل داخل نادي القرن واختيار مواطنه لمساعدته.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، ضم كافين جونسون المدير الفني السابق لنادي بلاك ليوباردز، للجهاز الفني للفريق بدلاً من رولاني موكوينا المدرب العام الذي اعتذر عن العمل في النادي الأحمر.

وقال كافين لبرنامج " جمهور التالته" الذي يذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس" إنه تفاجأ من عرض موسيماني بالعمل دخل الأهلي وشكر موسيماني كثيرا ولم يتردد في قبول العرض أو منحه موافقته فوراً.

وأوضح كافين " كلنا نعلم من هو الأهلي في العالم ، إنه ليفربول أفريقيا فمن الطبيعي الموافقة فوراً عندما أحصل على عرض للعمل داخله".

وحول رد فعله في تعاقد الأهلي مع موسمياني الأسبوع الماضي رد كافين " إنها خطوة عظيمة، وتوضح أن الأهلي لا ينظر فقط إلى أوروبا لإحضار المديرين الفنين ولكنه الأن يفرد أجنحته نحو أفريقيا". واستطرد "هذا وقت أفريقيا وأنا أحب أن أكون جزءاً من هذا الحدث".

ورداً على سؤال حول رأيه في اهتمام الأهلي بالأوروجوائي جاستون سيرينو مهاجم صنداونز رد كافين :" من خلال متابعتي لما قدمع سيرينو مع صنداونز استطيع أن أقول أن مهاراته تتطابق مع مهارات لاعبي أمريكا الجنوبية هو لاعب جيد وإضافة من حيث أن الأهلي لم يتعاقد في الفترة السابقة مع لاعبين من أمريكا الجنوبية".

وأضاف: "ولكن الأهلي يملك العين التي تستطيع تقييم قدرات سيرينو وكذلك موسيماني".

وأنهى: "سأغادر القاهرة اليوم الثلاثاء على أن أصل الأربعاء للعمل بسرعة نحو هدف التتويج ببطولة دوري أفريقيا".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق