الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مدافع الوداد البيضاوي يؤكّد أن بطولة الدوري لم تُحسم بعد

يسعى المدافع يحيى عطية الله وضع بصمته مع الوداد البيضاوي، الذي انتقل له في الميركاتو الشتوي الماضي، ويدرك أن المسؤولية ملقاة على عاتقه ليقدم الإضافة لدفاع الفريق البيضاوي، الذي يعاني من عدة غيابات في هذا المركز. عطية الله يتحدث في حوار عن طموحاته مع الوداد، وتجربته، وحظوظ فريقه في المنافسة على اللقب القاري.

ما تعليقك على نتائج الوداد الأخيرة؟

نتائجنا إيجابية ففي آخر 4 مباريات حققنا انتصارين وتعادلين الأول في الديربي أمام الرجاء، والثاني خارج ملعبنا أمام المغرب التطواني، لابد من التذكير أن المباريات الأخيرة دائما تكون صعبة على جميع الأندية، وغالبا ما يكون من الصعب انتزاع الانتصارات.

لكن الفارق اتسع مع المتصدر (3 نقاط) كما تراجعتم للمركز الثالث؟

ما زالت الفرصة موجودة فنحن نحتل المركز الثالث وفارق النقاط ليس كبيرا، مازالت هناك مباريات تنتظر المنافسين وستكون حاسمة، أعتقد أن السرعة النهائية هي الكفيلة بحسم اللقب.

ألم يؤثر عليكم عدم الفوز في المباراتين الأخيرتين وفقدانكم الوصافة؟

الوداد يملك التجارب التي تخول له تجاوز كل العراقيل والصعوبات، ويعرف كيف يواجهها بتجربة لاعبيه، نؤمن بحظوظنا، ولن نتنازل إلى آخر جولة، خاصة أن المنافسة تبقى مفتوحة على اللقب، والحظوظ متساوية.

انتقلت للوداد في الميركاتو الشتوي.. ما سبب هذا الاختيار؟

حصلت على عدة عروض لكني اخترت الوداد، لمكانته المحلية والقارية، هو فريق له صيت كبير، لذلك لم أتأخر في الانتقال له.

بأي طموح التحقت بالوداد؟

أحلم بالفوز بالألقاب، أعرف أن الوداد فريق الألقاب، وينافس على عدة واجهات، لذلك أتمنى أن أحقق هذا الموسم درع الدوري ثم دوري الأبطال، الذي أعرف وزنه وقيمته، وأي لاعب يتمنى أن يشارك في المنافسة الأفريقية، ويفوز بهذا اللقب.

نعرف أن الوداد يعج بالنجوم.. ألم تخش المنافسة؟

أنا أعشق التحدي، ودخول مثل هذه التجارب يرفع من مستوى اللاعب ويطور إمكانياته، كما أن المنافسة لن تزيدني إلا اجتهادا ومثابرة، لذلك لا أخشاها، لأنها جزء من اللعبة، خاصة في الأندية الكبيرة من قيمة الوداد.

هل وجدت صعوبات بعد انضمامك للوداد؟

صحيح أن الأجواء تختلف بين أولمبيك أسفي، من حيث الضغط وأجواء المنافسة، لكني لم أجد أي صعوبة في الاستئناس بسرعة مع أجواء النادي لسببين، الأول رغبتي الحثيثة وإرادتي للنجاح في تجربتي الجديدة، والثاني للدعم والمساندة التي وجدتها من مكونات الفريق.

تنتظركم مباراة قوية مع الأهلي المصري في دوري الأبطال.. ما تعلقيك؟

في الواقع لا نفكر حاليا في هذه المباراة، لأننا نركز على الدوري، خاصة أننا من المنافسين على الدرع، كل ما أعرفه أن المواجهة ستكون صعبة، لأن الحوارات المغربية ـ المصرية دائما ما تكون صعبة ومثيرة، أعتبر أن مباريات الدوري، خير استعداد لهذه الاصطدام."

قد يهمك ايضا

الأوغندي جويل مادوندو يتواجد في الدار البيضاء للتوقيع مع الوداد البيضاوي

الوداد البيضاوي يفاوض محسن ياجور سرًّا في الميركاتو الشتوي الجاري

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق