اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

منافس الأهلي.. مدرب الوداد المغربي ينتقد اللاعبين بعد التفريط في صدارة الدوري

كتب- علي البهجي:

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن قيام الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، مدرب فريق الوداد، بانتقاد لاعبيه بشدة بعد التعادل ضد فريق حسنية أغادير، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة 28 من الدوري المغربي، والتي انتهت بهدف لكل فريق.

وأوضح موقع "360" المغربي، أن المدرب انتقد بشدة لاعبيه بعد ضياعهم نتيجة الفوز أمام حسنية أغادير، واهدار العديد من الفرص السهلة، التي كانت ستؤمن لهم المركز الأول خاصة بعد التعادل بين فريقا الرجاء الرياضي والنهضة الرياضية البركانية.

وشدد المدرب الأرجنيني على لاعبي الوداد، ضرورة تعويض النقطتين الضائعتين أمام الحسنية وتحقيق الفوز من أجل التتويج الوداد بدرع البطولة أو احتلال المركز الثاني على الأقل والذي يضمن له اللعب في منافسة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل .

وبتعادل الوداد، احتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الرجاء المتصدر، أما الفريق السوسي فيأتي في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

ومن المقرر ، ان لتقي الأهلي أمام الوداد المغربي، فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي، بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن تقام مباراتي الذهاب لنصف النهائي أحد يومي 25، و26 سبتمبر في المغرب، فيما تقام مواجهة العودة أحد يومي 2،و3 أكتوبر في مصر.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق