اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي يوافق على رحيل أزارو إلى الاتفاق السعودي بشكل نهائي

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أنه جرت الموافقة على رحيل المغربي وليد أزارو، عن طريق البيع النهائي، إلى الاتفاق السعودي.
وكشف المصدر عن أن نادي الاتفاق، رفع قيمة عرض شراء المهاجم المغربي من 400 ألف دولار إلى 700 ألف، وهو ما وافقت عليه إدارة الأهلي.
وأوضح المصدر، أن الاتفاق سيمنح الأهلي 100 ألف دولار أخرى، كانت مُستحقة للفارس الأحمر، وهي قيمة ما تبقى من قيمة إعارة "أزارو" إلى الفريق السعودي في الموسم الماضي.

وأعلن نادي الاتفاق، من قبل، أن عودة المغربي وليد أزارو، أصبحت متاحة بعد الاتفاق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وقرر الاتحاد السعودي في وقت سابق، عدم مشاركة أي لاعب من جديد في الدوري السعودي، يرفض تمديد إعارته وهو ما حدث مع وليد أزارو، فقام الاتحاد السعودي، بمنع أي ناد من أندية الدوري من التعاقد مع وليد أزارو، بداية من الموسم المقبل 2020-2021، وما يليه من مواسم مقبلة، بسبب أزمته مع نادي الاتفاق.

وأكد الاتحاد السعودي في بيان رسمي حينها، أنه تلقى خطابا من نادي الاتفاق، يعلمه خلاله بأن "أزارو" رفض تجديد تعاقده مع النادي لاستكمال الموسم الحالي، بعد فترة من التوقف.

ورد خالد الناصر أمين عام المجلس التنفيذي بالنادي السعودي، في تصريحات خاصة : "أزارو يرجع يلعب عادي في الدوري السعودي، ولكن بعد الاتفاق مع الاتحاد السعودي، وأمر منعه ليس دائما وممكن يعود بشكل طبيعي".

وعن المفاوضات مع الأهلي من أجل عودة "أزارو" من جديد، قال الناصر: "لا نعلق على أي أخبار تتعلق بالمفاوضات أو التعاقدات سواء كانت صحيحة أو مفبركة".

قد يهمك أيضا :

الأهلي يعتزم زيادة راتب أزارو و2 مليون يورو مقابل رحيله

أزارو وصالح جمعة "تحت رحمة" موسيماني

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق