اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

المغربي محمد أوناجم ينضم لتدريبات الزمالك استعدادا لدجلة

قرر الجهاز الفنى للفريق لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، اليوم الثلاثاء، منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات الجماعية.

واكتفى الجهاز الفنى بخوض اللاعبين لتدريبات فى الجيمانزيوم الخاص بالنادى وتدريبات استشفائية بعد عودتهم أمس من الإسماعيلية بعد الفوز على سموحة بكأس مصر بهدفين مقابل هدف والتأهل إلى ربع نهائى البطولة.

وانتظم المغربى محمد أوناجم فى التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادى.

وشارك اللاعب فى التدريبات بصورة طبيعية بعدما كان يعانى من الإصابة فى الركبة، حيث تعافى أوناجم بعد الخضوع لبرنامج تأهيلى وأصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق فى المباريات المقبلة من الناحية الطبية.

وحرص مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق على الاستمرار فى التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادى.

وشارك فتحى مع اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة أمس أمام سموحة رغم خوضه اللقاء، وذلك من أجل زيادة معدلات اللياقة الفنية والبدنية ورفع مستواه ليكون فى جاهزية أكبر خلال الفترة المقبلة.

وخاض لاعبو فريق الزمالك تدريبات فنية خاصة فى مران اليوم، حيث قام البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك بأداء بعض الجمل الفنية والتكتيكية سواء اللعب من لمسة واحدة أو كيفية التعامل فى الانفرادات بتقسيم اللاعبين لثنائيات للمراوغة ثم التسديد على المرمى.

وأشرف على التدريبات أليكس كوستا المدرب العام ومدحت عبد الهادى مدرب الفريق وسط متابعة من باتشيكو الذى حرص على تشجيع اللاعبين فى التقسيمة لإثارة حماسهم.

ويستعد نادى الزمالك لمواجهة وادى دجلة، الخميس المقبل، فى إطار منافسات الجولة 32 بالدورى المصرى الممتاز.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كارتيرون يدرس الدفع بالمغربي محمد أوناجم أساسيًا أمام إنبي

بن شرقي وأوناجم ينتظمان في معسكر الزمالك في برج العرب

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق