اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

المقاصة يوضح خطوة الأهلي التمهيدية لضم محمد إبراهيم

كتب – محمد همام:

أوضح محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، كواليس مفاوضات الأهلي معه من أجل ضم لاعب الفريق الفيومي محمد إبراهيم.

رئيس المقاصة قال في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" صباح الأربعاء :"هناك محادثات مع أحد مسئولي النادي الأهلي من أجل ضم محمد إبراهيم".

وتابع :"محادثات الأهلي أجريت هاتفيًا، لكن لم يتحدث معي رئيس النادي محمود الخطيب بل مسئول رسمي من النادي (رفض ذكر اسمه)".

وواصل :"لم أتلق عرضًا أو يوجد مفاوضات من بيراميدز لضم محمد إبراهيم، هذه الخطوة تعتبر تمهيدية من الأهلي ولا أعرف مصير الصفقة حتى الآن".

وشهدت الفترة الماضية ارتباط محمد إبراهيم صاحب الـ28 عامًا بالانتقال لصفوف الأهلي وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة كشف في تصريحات خاصة عبر "مصراوي"، أن إدارة النادي الفيومي حددت 40 مليون جنيه لبيع اللاعب للأهلي.

وانتقل محمد إبراهيم لصفوف مصر المقاصة مطلع الموسم الحالي قادمًا من فريق الزمالك، حيث يمتلك اللاعب عقدًا يربطه حتى الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن محمد إبراهيم شارك مع مصر المقاصة في 26 مباراة استطاع من خلالها أن يسجل أربعة أهداف إلى جانب صناعة ستة أهداف حاسمة.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق