اخبار الرياضة العالمية اليوم

بارتوميو قد يبقى رئيسًا لبرشلونة في حالة وحيدة

هاي كورة _ كشفت صحيفة “أس” الإسبانية عن الحالة الوحيدة التي قد تجعل جوسيب ماريا بارتوميو يبقى في منصبه كرئيسًا لبرشلونة حتى موعد الانتخابات القادمة في شهر مارس من العام القادم 2021.

وأكدت الصحيفة أن نجاح المنافسين قد جمع توقيعات وصل عددها إلى أكثر من 16 ألف توقيع من أجل سحب الثقة من إدارة النادي الحالية، أجبر بارتوميو على عقد جلسة عمومية من أجل التصويت بعد أسبوعين من الآن.

وأشارت أيضًا إلى أن الرئيس الحالي يستطيع ضمان البقاء في منصبه في حالة تمكن من إقناع 15 ألف عضوًا من أعضاء النادي بضرورة التصويت له في هذه الجلسة.

وشددت الصحيفة على أن موعد هذه الجلسة أو الاستفتاء سوف يكون يوم الأحد 25 أكتوبر المقبل في حالة وافقت السلطات الصحية على ذلك.

وأضافت أيضًا أن نسبة المصوتين ضد استمرار بارتوميو في إدارة البارسا لابد ألا تصل إلى 66.6%، وفي حالة الوصول إلى تلك النسبة سوف يرحل وقتها الرئيس عن منصبه مع تعيين مجلس إدارة مؤقت لحين إجراء الانتخابات إما في موعدها الأصلي العام المقبل أو ربما قبل نهاية العام الجاري.

يذكر أن جوسيب ماريا بارتوميو كان قد حصل على أكثر من 25 ألف صوت خلال الانتخابات الرئاسية للنادي الكتالوني في عام 2015، مما جعله وقتها يتفوق على منافسه المباشر خوان لابورتا بفارق 10 آلاف صوت، ولكن الوضع تغير كثيرًا منذ تلك الفترة بسبب كثرة الخيبات التي مر بها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في السنوات الماضية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق