اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

“تدرب معي في المنيا”.. طارق السيد يكشف كواليس صفقة انتقال “زيزو” للزمالك

كتب – محمد همام:

كشف طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق، كواليس من صفقة انتقال أحمد سيد "زيزو" للقلعة البيضاء حيث تم استقدامه من فريق موريرنسي البرتغالي في سوق الانتقالات الشتوية قبل الماضية.

نجم الزمالك السابق قال في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" :"أحمد سيد "زيزو" كان في أجازة ومتواجد في المنيا ووقتها كنت مديرًا فنيًا لفريق المنيا، المدير الإداري في النادي طلب منّي أن يتواجد معي زيزو في التدريبات نظرًا لعدم قدرة اللاعب على العودة للبرتغال".

وأضاف :"عندما شاهدت زيزو في المران تفاجئت من المستوى الذي ظهر عليه، بعدها تحدثت معه وعرضت على اللاعب الانتقال في صفوف الزمالك، فكيف مثل هذا اللاعب لا يلعب في الأهلي أو الزمالك؟".

وتابع :"زيزو رحّب بالانتقال لصفوف الزمالك لكن كان يوجد عنده مشكلة وهو مشاكل في الإقامة عندما كان في البرتغال".

وواصل السيد حديثه عن كواليس انتقال "زيزو" للزمالك :"زيزو كنت أريده في الزمالك خاصة أنه لاعب يمتلك قدرة بدنية رائعة لكن ما ينقصه هو التهديف لأقرر بعد ذلك الحديث مع محمد حبشي وكيل كريستيان جروس لاستقدام اللاعب للزمالك".

وأكمل :"توقعت أن حديثي مع مسئولي الزمالك عن زيزو لن يساهم في انتقال اللاعب للنادي، ولهذا قررت دخول محمد حبشي في الصفقة من أجل الحديث مع النادي".

واسترسل :"أمير مرتضى منصور كانت لديه سياسة محترمة وهو عدم التعاقد مع أي لاعب إلا بعد الحصول على إذن من المدير الفني، وأمير بذل مجهودًا كبيرًا لإقناع جروس باللاعب خاصة أنه رفضه بعدما وافق عليه في وقت سابق".

وأنهى :"صفقة انتقال زيزو للزمالك استمرت ثلاثة شهور وانتقاله لم يكلف النادي كثيرًا بعدما دفع الزمالك 300 ألف دولار".

ويعتبر "زيزو" أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الزمالك حيث شارك في الموسم الحالي في 37 مباراة بجميع المسابقات استطاع من خلالها أن يسجل 8 أهداف مقابل صناعته ست تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن "زيزو" استطاع أن يحقق مع الزمالك أربع بطولات بداية من الكونفدرالية الأفريقية ثم السوبر الأفريقي، أما محليًا فحصل على مسابقة كأس مصر والسوبر المصري.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق