الكرة السعودية والدوري السعودي

حمدالله يغيب عن انطلاقة الدوري السعودي

تعرض نادي النصر لصدمة قوية، بعدما تأكد غياب مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله عن انطلاقته في الدوري السعودي للمحترفين. المهاجم المغربي تعرض للإصابة خلال مواجهة بيرسبوليس الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي خسرها فريقه بركلات الترجيح 3-5.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، يوم الثلاثاء، عن خضوع المهاجم المغربي لفحوصات طبية في الساعات الماضية، تبين منها حاجته للغياب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع. هذا الغياب المحتمل قد يؤدي لبدء النصر مشواره في الدوري السعودي بالموسم الجديد دون خدمات صاحب الـ29 عاما.

ويتبقى أقل من أسبوعين على أولى مباريات "العالمي" في افتتاح الموسم، إذ سيخوض مواجهة ضد الفتح يوم 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، قبل أن يواجه التعاون بعدها بـ4 أيام. وقدم حمدالله موسما متميزا على كافة الأصعدة، إذ أنهى الدوري السعودي هدافا له برصيد 29 هدفا، قبل أن يخطف اللقب ذاته في دوري أبطال آسيا بتسجيله 7 أهداف. ويعد المهاجم المغربي أهم عناصر النصر منذ انضمامه للفريق قبل عامين، إذ نجح في تسجيل 91 هدفا خلال 71 مباراة فقط، بمعدل 1.3 هدف كل مباراة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

النصر السعودي يتقدم بشكوى ضد بيرسبوليس الإيراني لـ "الفيفا" التفاصيل الكاملة لضياء سبع أول لاعب إسرائيلي في دوري الخليجالمصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق