اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

عبد الحفيظ: موسيماني “بيلعب كورة”.. ونستهدف تجنب الإصابات قبل لقاء الوداد

كتب – عبد القادر سعيد:

أشاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بالمدرب الجنوب إفريقي الجديد بيتسو موسيماني بعد الفوز الثاني الذي حققه في الدوري في ثاني ظهور له مع الفريق.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب (1-0) في أول مباراة للمدرب موسيماني، ثم فاز على إنبي في المباراة التالية (3-0) ليواصل الاستعداد لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيأ.

وفي تصريحات لقناة الأهلي قال عبد الحفيظ :"موسيماني مهتم بعمله منذ اليوم الأول، يُجري اجتماعات وجلسات مع اللاعبين والجهاز الفني، وكل شخص هُنا يعرف دوره، بالإضافة إلى أنه يجعل الفريق يلعب كرة قدم".

وأضاف عبد الحفيظ :"موسيماني لا يحتاج أن يتحدث عن نفسه، تاريخه كبير قبل أن يبدأ عمله، وهدفنا هو الفوز على الوداد والعبور من خلاله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن الفريق سيجري 4 مسحات للكشف عن كورونا قبل مواجهة الوداد نصفهم في مصر والنصف الأخر في المغرب، بالإضافة إلى تحاليل طبية ورسم قلب وملف كامل لكل لاعب يُقدم للاتحاد الإفريق].

وعن محمد محمود قال عبد الحفيظ :"عانى اللاعب من آلام في الركبة ليقرر طبيبه في مصر إجراء عملية جراحية، وأجراها اللاعب بالفعل، ولا تهمنا مدة غيابه بقدر ما نهتم بعودته بالطريقة المثالية وبدون أي شعور بالألم، خاصة وأنه ما زال صغير السن والمستقبل أمامه كبير".

وأنهى عبد الحفيظ :"نهتم بالوصول إلى مباراة الوداد بدون إصابات، ولذلك هناك تعليمات لأي لاعب عند الشعور بأي ألم أو إجهاد أن يطلب التغيير، وهو ما حدث مع أيمن أشرف ومروان محسن خلال مباراة إنبي".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق