اخبار الرياضة العالمية اليوم

كاسياس يختار الحراس الأفضل في العالم..

هاى كورة – أشاد النجم الإسباني المُعتزل إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد وبورتو السابق، بـ مانويل نوير نظيره في بايرن ميونخ وجيانلويجي بوفون أسطورة يوفنتوس، مُشيرًا إلى أنه يعتبرهم من بين الأفضل في العالم .
وقال كاسياس في تصريحات عبر صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا كلاسيكي للغاية، لذا سأقول مانويل نوير الذي لعبت ضده، الجميع يعلمون أيضًا أنني مُعجب بـ بوفون” .
وأضاف: “أيضًا أحب كورتوا (ريال مدريد)، أوبلاك (أتلتيكو مدريد)، تير شتيجن (برشلونة)، وأليسون كثيرًا” .
وعن تواجده في المرشحين لفريق الأحلام (أفضل 11 لاعبا في تاريخ كرة القدم) من فرانس فوتبول: “بالنسبة لي الأمر مهم للغاية، عندما تكون صغيرًا لديك أحلام، تتمنى تحقيقها وصنع التاريخ في هذه الرياضة، وأنا لديّ شعور بأنني حققت ذلك” .
وواصل: “تواجدي في قائمة أفضل عشرة حراس مرمى في التاريخ حلم تحقق لي، وعندما أفكر أيضًا في الحراس الآخرين وهم أساطير بالنسبة لي، أشعر بالخجل لكونني بجانب هؤلاء الأساطير” .
المجلة أعلنت أمس الإثنين عن المرشحين، وهم 10 لاعبين لكل مركز من مختلف الأندية الأوروبية المؤثرين في كرة القدم خلال السنوات الأخيرة، والتي شهدت تواجد كاسياس .
وأتم: “لقد حققت أشياء عظيمة في كرة القدم، وكنت من بين الأفضل لفترة طويلة، وأنا أترك الأمر لأعضاء لجنة التحكيم لتقرير ما إذا كان وجودي مشروعًا” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق