اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

لجنة الانضباط توضح سبب تأخر الإعلان عن عقوبة إمام عاشور

كتب- أحمد عبدالباسط:

قامت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم بالإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بسبب تأخر الإعلان عن عقوبة إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك وخوضه لمباراة سموحة في كأس مصر.

وسجل إمام عاشور هدفاً في تأهل فريقه الزمالك المثير على حساب سموحة بالفوز 2-1 بملعب استاد الإسماعيلية.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق اليوم الأربعاء عن إيقاف إمام عاشور لمباراة واحدة بسبب أحداث مباراة المصري.

وأشارت الانضباط من خلال حيثيات القرار "عقوبة إمام عاشور بالايقاف مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه فتأتي العقوبة انطلاقاً من لجنة الانضباط في حدود لائحتها ووفق قناعة أعضائها بأن هذا الفعل يستوجب هذه العقوبة ولا يقال معها إلا التظلم منها في خلال 72 ساعة فقط".

وأكدت اللجنة على أن قرارتها تنبع من لائحتها المعلنة والتي نسخت منذ صدورها أي لوائح عقابية أخرى.

ورداً عن لماذا تأخر الإعلان عن قرارات اللجنة وما ترتب عليه من مشاركة إمام عاشور مع الزمالك أمام سموحة "القاعدة أن اللاعب يحق له المشاركة ما لم يصدر بحقه قرار نهائي، وتسري العقوبة الموقعة عليه بمجرد الإخطار الرسمي بها والذي حددته المادة 16 من اللائحة إما بالبريد الإلكتروني أو البريد المسجل أو التسليم الشخصي".

واختتم "انتهت لجنة الانضباط من اجتماعها في وقت متأخر من مساء الاثنين ختمت قرارها الخاص باللاعب بأن العقوبة تسري اعتبارا من 6 أكتوبر أي اليوم التالي لاجتماع اللجنة والذي قامت خلاله إدارة الاتحاد بإخطار النادي رسميا بالعقوبة".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق