اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

محمد محمود لاعب الأهلى يخضع لإجراء جراحة جديدة فى الركبة

كشف الاعلامى أحمد شوبير أن محمد محمود صانع العاب فريق الاهلى سيخضع لإجراء جراحة جديدة خلال الفترة المقبلة، و يأتى هذا عقب شكوى اللاعب من بعض الآلام في الركبة.

و عاد محمد محمود الى التدريبات الجماعية لفريق الاهلى عقب أجراء جراحة الرباط الصليبى للمرة الثانية الذى تعرض لها بمباراة سموحة الموسم الماضى في الدورى الممتاز وغاب عن الملاعب ما يقرب من العام .

ومن جانب أخر أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للأهلى، قائمة الفريق لمباراة أنبي المقرر لها الثامنة من مساء غداً ، الأربعاء، في الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز التى توّج بها الاهلي مؤخراً للمرة الـ42 فى تاريخه والخامسة على التوالى، وتضم القائمة ، 22 لاعباً ، هم :محمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وصالح جمعة ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلى ‏لطفى وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وجونيور ‏أجايي ومحمد هانى وشادى رضوان وفارس طارق ومحمد محمد مغربي ومحمد شكرى وعربى بدر ومحمد ‏فخرى وأحمد طارق ومصطفى شوبير. ، وبذلك شهدت القائمة تواجد ما يقرب من 8 لاعبين صاعدين.
من ناحية أخرى، أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي سلبية تحليل الـ«رابيد تيست»، الذي أجراه اللاعبون والجهاز الفني استعدادًا لمواجهة إنبي، وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني تحليل «رابيد تيست» أمس، على هامش مران الفريق الصباحى، وفق البروتوكول الطبي الخاص بإجراء الفحوصات قبل المباريات الرسمية، ضمن خطة التعايش مع فيروس كورونا، وحرص بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذى أقيم مساء اليوم، قبل الدخول فى معسكر استعدادًا لمواجهة إنبى.
من ناحية أخرى، يبحث بيتسو موسيمانى مع جهازه المعاون حلول أزمة الدفاع التى تُطارد الفريق فى مباراة إنبى حيث يواجه الأهلى أزمة دفاعية أمام إنبي بسبب كثرة الغيابات، حيث يفقد الفريق كلا من ياسر إبراهيم للأيقاف ورامى ربيعة ومحمود متولى للإصابة كما تعرض تعرض أيمن أشرف للإصابة فى "أنكل" القدم قد تمنعه من المشاركة فى اللقاء.
وقام موسيمانى خلال مران الأمس بتصعيد أكثر من ناشئ بعضهم يلعب فى خط الدفاع أمثال محمد المغربى وعادل أحمد تمهيداً لضم أحدهم لقائمة الفريق فى مباراة إنبى إذا تطلب الامر ذلك.
ويفكر موسيمانى فى عدة حلول لأزمة الدفاع منها الاستعانة بحمدى فتحى فى الدفاع بجوار أيمن أشرف أذا أصبح الأخير جاهزاً للمباراة بجانب حلول أخرى تتمثل في الإستعانة بمحمد هانى أو أحمد فتحى فى الخط الدفاعى.

قد يهمك ايضا

محمد محمود يعود إلى تدريبات الأهلي الجماعية عقب لقاء الوداد

الأهلي يكشف أن 3 أسابيع تفصل محمد محمود للعودة إلى التدريبات الجماعية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق