اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

مرتضى منصور يتحدّى اللجنة الأولمبية ويمارس عمله كرئيس للزمالك

تحدّى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ، اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة هشام حطب، ومارس عمله بشكل طبيعي كرئيسا للقلعة البيضاء، رغم صدور قرار بإيقاف عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، حيث ظهر في فيديو مسجل عبر قناة الزمالك، وهو يوقع على الأوراق الخاصة في مكتبه في النادي، مؤكدًا على أنه يمارس عمله كرئيس الزمالك ولا يستطيع أي شخص ابعاده عن منصبه.

وصرح مرتضى منصور، أن قرار هشام حطب، ليس باطلًا بل هو قرار منعدم، لأنه يخالف القانون والأحكام القضائية، وقال إنه يدعي أنه لو لجأت إلى القضاء سيتم إيقاف النشاط الرياضي، في الوقت الذي يشتكيني هو في النيابة، ومن الممكن أن تتسبب في إيقاف النشاط الرياضي ولكن مصر أهم منك . وأضاف أنه موافق على العزل والدعوة إلى انتخابات على منصب الرئيس، وتم انتخاب رئيس جديد وليكن علاء مقلد مثلا وقمت بالعودة من جديد إلى رئاسة النادي عن طريق القضاء كيف سيكون وضع النادي وقتها .

ووقع منصور على عدد من الأوراق الخاصة بالنادي إلى جانب كل أزمات، خاصة بالأعضاء فيما يتعلق بالاشتراكات، وداعب رئيس الزمالك أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، أثناء دخوله المكتب، في نهاية الفيديو، قائلا: "شكلك بتحرجم على المكتب ده

قد يهمك أيضا :

مرتضى منصور يؤكد اختيار باتشيكو من بين 25 مدربًا مرشحًا

مرتضى منصور يعلن صرف جميع مستحقات اللاعبين المتأخرة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق