اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

نادر شوقي: الجونة لم يطلب 5 مليون دولار لاحتراف أحمد حمدي

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال نادر شوقي، مدير الشركة التي تُدير فريق كرة القدم بنادي الجونة، إنهم بالفعل تلقوا عرضاً من نادي روبن كازان الروسي للاعبهم أحمد حمدي يوم 30 سبتمبر الماضي، نافياً طلبهم 5 ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب.

وأضاف شوقي، خلال مداخلة أُجريت معه ببرنامج "الماتش" على صدى البلد:"النادي أخطرنا أنه أمامنا يوم واحد فقط للرد على العرض وكان لدي مباراة هامة حينها أمام طنطا وأرسلنا ردنا في اليوم التالي 1 أكتوبر ومنذ حينها لم يتم الرد علينا وفي انتظارهم".

واسترسل مدير الشركة التي تُدير فريق كرة القدم بنادي الجونة:"لفظ إخفاء العرض هو لفظ كبير فهناك تسلسل وظيفي اللاعب يذهب لمدير الكرة ثم أتعامل أنا مع النادي والوكيل الخاص به".

وأوضح شوقي، أنه لايجد أي مشكلة في فكرة عودة أحمد حمدي من أوروبا لنادِ مصري، مضيفاً:"أعلم أن اللاعب يريد الاحتراف ولايوجد لدي أي مشكلة في عودته لنادي مصري".

وأتم مدير الشركة التي تُدير فريق الجونة تصريحاته بـ:"لست ضد فكرة رحيل أحمد حمدي فقد تعاقدت معه لاستثمر فيه وهو لديه طموح بالاحتراف ولكن لم يرد علينا أحد، وبخصوص استبعاده لزيادة تركيز الفريق ثم نجلس".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق