اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

أجاي مُستمر في الأهلي بعد رحيل أزارو للاتفاق السعودي

تأكد بقاء النيجيري جونيور أجاي داخل النادي الأهلي في الموسم الجديد، ورفض العروض الخارجية التي تلقاها للرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة بعد رحيل المغربي وليد أزارو للاتفاق السعودي بشكل رسمي.
وأبدت لجنة التخطيط، بالتنسيق مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الجنوب أفريقي موسيماني، تمسكها بأجاي مؤكدين أنه واحد من أهم عناصر الفريق التي لا غنى عنها في المرحلة المقبلة.

ووافق مسئولو النادي الأهلي على عرض الاتفاق السعودي الأخير لضم وليد أزارو بداية من الموسم المقبل مقابل 900 ألف دولار، مع منح الأهلي بعض الامتيازات الأخرى، أبرزها تسديد الجانب المغربي لباقي قيمة استعارة اللاعب والتي امتنع الاتفاق عن تسديدها، الأمر الذي تسبب في قطع إعارة اللاعب وعدم استكمال الموسم مع النادي السعودي.

وعرض الاتفاق السعودي شراء أزارو في أول المفاوضات مقابل 400 ألف دولار قبل أن يتم رفع العرض لـ600 ألف دولار، وهي المبالغ التي رفضها الأهلي قبل أن يرفع الاتفاق عرضه لشراء أزارو لتوافق إدارة الأهلي على بيعه في نهاية الأمر، ورغم رحيل السويسري رينيه فايلر عن الإدارة الفنية للأهلي والذي كان أهم سبب في رحيل أزارو للاتفاق على سبيل الإعارة بسبب وجود أزمة بينهما، إلا أن وليد أزارو فضل الرحيل عن الأهلي ورفض تمديد عقده الذي ينتهي مع الفريق الأحمر في نهاية الموسم الجاري.

قد يهمك أيضا :

أجاي يقترب من الرحيل عن الأهلي خلال ميركاتو الصيف

جونيور أجاي يسجل الهدف الثاني للأهلي المصري فى مرمى الترسانة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق