الكرة السعودية والدوري السعودي

رسميًا كارتيرون يضم أري بابل هدف الزمالك للتعاون السعودي لمدة موسمين

أعلن نادي التعاون السعودي، مساء اليوم، الأربعاء، تعاقده مع اللاعب الأنجولي أري بابل خلال فترة الانتقالات الصيفية بعقد يمتد موسمين بتوصية من المدير الفني الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك السابق، حيث ذكر البيان الرسمي الذي نشره النادي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "اتفقت إدارة النادي وبناء على توصية المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون مع لاعب خط الوسط الأنجولي أري بابل 26 عامًا لاعب أول أغسطس الأنجولي".

أضاف بيان نادي التعاون السعودي أري بابل سيمثل التعاون بعقد يمتد لموسمين قادمين مع أفضلية التجديد لموسم إضافي. واحترف اري بابل صاحب الـ26 عامًا ضمن صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالي ويملك 35 مباراة دولية برفقة منتخب أنجولا، سجل فيها خمسة أهداف، فيما شارك مع فريقه أول أغسطس الأنجولي في 11 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية أحرز خلالهم هدفين وصنع هدفًا.

وكان اري بابل جناح أول أغسطس الأنجولي، يعد من أبرز أهداف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل أن يتم استبعاده من الحسابات في الموسم الجديد، حيث تم تفضيل عدم إتمام الصفقة رغم الحصول على توقيعه لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، قبل أن يتم اتخاذ قرار بالتراجع عن صفقة ضمه لخروجه من الحسابات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

باتريس كارتيرون ينهي حقبة اعتماده على المدربين البرتغاليين

رئيس التعاون السعودي يهدد بالاستقالة بسبب ركلة جزاءالمصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق