اخبار الرياضة العالمية اليوم

ريفالدو ينتقد ديمبيلي ويتأسف على رحيل سواريز

هاي كورة _ وجه الأسطورة البرازيلي ريفالدو لاعب نادي برشلونة والمنتخب البرازيلي سابقًا انتقادات لاذعة إلى النجم الفرنسي عثماني ديمبيلي إضافة إلى إدارة النادي الكتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وقال ريفالدو خلال تصريحات له لصحيفة “ماركا” الإسبانية التالي: “ديمبيلي يتعرض للإصابة دائمًا، كما يتأخر في الكثير من الأوقات على المران، لابد أن يتحمل المسؤولية بشكل أكبر”.

وأضاف: “إذا أدى عمله على أكمل وجه، سيكون لديه الحق وقتها من أجل البقاء رفقة برشلونة، ولكن هذه ليست هي القضية، اللاعب لم يقدم أي شيء حتى الآن للنادي الذي بذل المجهودات الكبيرة من أجل التعاقد معه”.

وأكد: “الموقف معقد للغاية بالنسبة إلى البارسا، لقد أنفقوا الكثير من الأموال من أجل ضمه، ولكننا لم نراه يقدم أي شيء تعلمه مع بوروسيا دورتموند، يبدو لي لاعبًا خارق للعادة ويتمتع بقدرات هائلة، ولكن إذا استمر على نفس الوضع سينهي عقده وقتها دون أن يقدم أي شيء يذكر”.

وشدد: “سنرى الآن مدى قدرته على إقناع كومان بأهميته داخل المجموعة، ولكن الأمر لا يعتمد على المدرب أو حتى النادي، بل يعتمد على اللاعب نفسه ومدى التزامه”.

وعن فشل إدارة النادي في التعاقد مع مهاجم بديل للنجم الأوروجوياني لويس سواريز الصيف الحالي، أشار ريفالدو: “كان يجب على الإدارة أن تبذل المزيد من المجهودات من أجل التعاقد مع مهاجم صريح لتعويض رحيل سواريز”.

وأضاف: “بالتأكيد برشلونة سيقدم الكثير في المباريات العادية في الدوري الإسباني في ظل امتلاكه فريقًا كبيرًا، ولكن الفريق سيعاني بسبب عدم وجود لاعب مثل سواريز في المواعيد الكبرى سواء في دوري أبطال أوروبا أو حتى في المباريات الكبيرة في الليغا مثل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وإشبيلية”.

وشدد: “الوقت بات متأخرًا من أجل الشكوى، لأن السوق قد تم إغلاقه، إذا كان الحل في تغيير الرئيس، إذًا يجب أن يحدث ذلك في أقرب فرصة ممكنة، لأن مشكلة الانتخابات تؤثر سلبيًا على تركيز الفريق بكل تأكيد ولا تمنح اللاعبين الهدوء المطلوب”.

وفي الختام تحدث ريفالدو عن النجم سيرجيو راموس، حيث قال: “أدائه يعتبر مذهلاً، لقد تمكن من خوض 173 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وقريبًا سيصبح أكثر لاعب ارتدى قميص المنتخب الوطني على مر التاريخ، وذلك يظهر الالتزام والجودة التي يتحلى بها”.

وأكد: “لا أعلم إذا كان راموس هو أفضل مدافع في تاريخ كرة القدم، ولكنه أحد أفضل المدافعين بدون أدنى شك”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق