اخبار الرياضة العالمية اليوم

مهاجم ميلان السابق: إبراهيموفيتش هددني بقطع رأسي بسبب تمريرة!

هاى كورة – كشف مهاجم نادي ميلان الأسبق ماكسي لوبيز، عن التهديد الذي تلقاه من طرف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الحالي، زلاتان إبراهيموفيتش، قبل 9 سنوات .
وتزامل الثنائي في ميلان خلال موسم 2011/2012، قبل أن يرحل لوبيز إلى سامبدوريا بعد انتهاء إعارته مع الروسونيري من طرف نادي كاتانيا .
أجرى الأرجنتيني حوارًا مع شبكة “TyC Sports” في بلده، وتحدث عن التهديد الذي تلقاه من إبراهيموفيتش بعد إحدى المباريات، وقال: “كانت لدينا مباراة أمام بارما في الدوري الإيطالي” .
وتابع: “لقد مررت له إحدى الكرات، ولكنه لم يحرك ساكنًا وظل يحدق بي كثيرًا، إذا تحرك كان ليكون منفردًا بالمرمى، لكنه ظل ينظر إلى بغضب شديد ويصرخ في وجهي ليوجهني في كيفية التصرف بالكرة بطريقة أفضل، أخبرته بأنه لو كان ركض في اتجاه الكرة لكان في وضع جيد للتسجيل” .
بعد المباراة التي انتهت بفوز ميلان، لم يتحدث إبراهيموفيتش مع لوبيز لكن حدث ذلك بعد أيام قليلة قبل إحدى المباريات في دوري أبطال أوروبا .
طلب إبراهيموفيتش من ماكسي التحدث قليلًا، وكشف الأرجنتيني عما قاله إبراهيموفيتش له: “أنا أحبك، واللاعبين الأرجنتينيين لديهم شخصية قوية عكس البرازيليين، لقد قلت ما قلته لي لكنك لست رئيسًا لتتحدث هكذا معي وتوجهني، وفي المرة القادمة التي تتحدث فيها معي هكذا سأقطع رأسك” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق