اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

7 مواجهات لا تعرف التعادل بين أسوان وحرس الحدود قبل لقاء اليوم

تستكمل اليوم الخميس، منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يستدرج أسوان نظيره حرس الحدود في الخامسة والنصف عصرًا في استاد كلية الشرطة في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها تماسيح النيل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من وادي دجلة بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر حرس الحدود من الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل أسوان المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعدما خاض 31 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 34 هدفًا وتلقت شباكه 42، فيما يحتل حرس الحدود المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعدما خاض 31 مباراة فاز فى 6 وتعادل في 12 وخسر فى 13 لقاء وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 36.

تاريخيًا، مباراة اليوم هي الثامنة بين الفريقين في مسابقة الدوري، حقق حرس الحدود الفوز في 4 مباريات، منها أول موسم 2002/2003 ذهابًا، وإيابًا، مقابل ثلاثة انتصارات لأسوان، سجل حرس الحدود 11 هدف، مقابل 6 لأسوان، حافظ أصحاب الأرض على نظافة شباكهم في 4 مباريات، مقابل مباراة نظيفة فقط لزهرة الجنوب.

انتهت مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم بين الفريقين بفوز تماسيح النيل بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة عشرة للمسابقة وسجل ثنائية أسوان كريم الطيب ومصطفى جمال "هدف في مرماه" وسجل مصطفى جمال هدف الحدود من ركلة جزاء .

وشدد أحمد كشري المدير الفني لأسوان على لاعبيه ضرورة إستعادة نغمة الانتصارات بعد نزيف النقاط المستمر منذ الفوز على الزمالك بهدف دون رد ، وبات فريق أسوان بحاجة إلى حصد 6 نقاط فقط خلال المباريات الأربعة المتبقية ليصل إلى النقطة 40 وهي التي لن يستطيع فريق حرس الحدود الوصول إليها، في المقابل ويسعى طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود لتحقيق فوزه الثاني منذ العودة لتدريب الفريق بعدما حقق فوزًا وتعادلا وثلاث هزائم منذ توليه المسؤولية قبل أسبوعين في محاولة للهروب من الهبوط الذي بات أقرب فريق إليه بعد طنطا ونادي مصر اللذان هبطا بشكل رسمي.

ويبدو التشكيل المتوقع لأسوان أمام حرس الحدود مكونا من " مسعد عوض ، محمد جابر، محمود نعيم، طارق أبو العز وأحمد عامر ، سولمون منساه، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، هيثم الفيل ومحمد المرسي ، مصطفى البدري".

ويبدو التشكيل المتوقع لحرس الحدود أمام أسوان مكونا من " أحمد السعدني ، حسن مجدي خالد سامي، ومحمد عبدالفتاح وعمرو الحلواني، محمد أسامة ومصطفى جمال، وحامد خالد وعلي الزهدي ، محمد عبداللطيف جريندو أونتوني لوكاسا".

قد يهمك أيضا :

حرس الحدود يحقق فوزًا غاليًا على إنبي ويقترب من المنطقة الدافئة

حرس الحدود يفوز على إنبي بثنائية في الشوط الأول على ملعب المكس

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق