اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي المصري يصطحب مٌعقّمين في رحلة المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي

قرر مسئولو النادي الأهلي اصطحاب معقمين ضمن بعثة النادي المسافرة للمغرب قبل مواجهة الوداد المغربي في الدار البيضاء، والمقرر إقامتها يوم 17 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، كما يصطحب مسؤولو الأهلي أدوات التعقيم من القاهرة، فيما تم الاتفاق مع السفارة المصرية في المغرب ومسؤولي الوداد أن يتم منع أي شخص من دخول جناح الأهلي في فندق الإقامة إلا للضرورة القصوى، فيما سيشرف مسئولو الأهلي على تعقيم أي شخص مغربي يعمل مع البعثة طوال فترة إقامتها سواء داخل فندق الإقامة أو في ملاعب التدريب أو خلال التنقلات.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي على اصطحاب الشيف محمد الدالي في رحلة المغرب، ويعتمد مسئولو الأهلي على الشيف الدالي في معظم الرحلات الخارجية نظرًا لخبرته وكفاءته الكبيرة، فضلا عن اتخاذ كافة الاحتياطات بسبب انتشار فيروس كورونا.من جهته عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الإداري على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم للترتيب لرحلة الفريق إلى المغرب.

وعقد عبد الحفيظ جلسة مع سمير عدلي، المدير الإداري، للاطمئنان على كافة إجراءات السفر والترتيبات الخاصة بوصول البعثة قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام بطل المغرب. وهناك اتجاه فى الأهلى لسفر سمير عدلى المدير الإداري مبكرًا قبل البعثة الحمراء لتسهيل الإجراءات وتيسير الأمور، إلا أن الأمر مرهون بفتح المجال الجوي بشكل طبيعي، وهو ما سيتضح خلال الساعات المقبلة. وتتوجه بعثة الأهلى إلى المغرب الثلاثاء المقبل، وفق ما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، فيما يخوض الفريق مباراة بيراميدز في الدوري يوم الأحد في الدوري.

قد يهمك ايضا

سيد عبدالحفيط يعلن إصابة مروان محسن

الأهلي يؤكد أنّه يعمل على السفر إلى المغرب في طائرة خاصة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق