اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

تقارير: الترجي يريد التخلص من مهاجمه للتعاقد مع هداف الجونة

كتب – محمد همام:

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الجمعة، أن نادي الترجي التونسي يريد تسويق مهاجمه الإيفواري إبراهيم واتارا من أجل التعاقد مع مهاجم الجونة والتير بواليا.

وذكرت صحيفة "الصحافة" التونسية، أن إدارة الترجي تستهدف التعاقد مع والتير بواليا في ظل عدم امتلاك فريق "باب سويقة" سوى مهاجم وحيد وهو طه ياسين الخنيسي بعد خروج واتارا من الحسابات.

وأشارت الصحيفة التونسية، إلى أن بعد رحيل النيجيري لوكوزا يريد نادي الترجي تسويق مهاجمه واتارا من أجل التعاقد مع بواليا هداف الجونة في التوقيت الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن بواليا كان هدفًا لنادي الأفريقي قبل أربع سنوات إلا أن الفريق التونسي رفض إتمام التعاقد بسبب قيمة الصفقة العالية.

وانتقل بواليا إلى صفوف الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث استطاع المهاجم الزامبي صاحب الـ25 أن يسجل 12 هدفًا في موسمه الأول بمسابقة دوري we المصري.

ويتواجد بواليا في الترتيب الثالث على مستوى هدافي دوري we المصري برصيد 12 هدفًا متساويًا مع محمد شريف مهاجم إنبي والمعار من فريق الأهلي، في المقابل يتصدر عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز الترتيب بـ17 هدفًا.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق