اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

“طفل عمره 6 سنوات”.. فايلر يتحدث عن سبب رحيله من الأهلي

كتب- هادي المدني:

تحدث رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، بأنه كان مطالبًا بالتضحية بسبب الموقف الذي يمر به العالم جراء جائحة فيروس كورونا، قائلًا إنه لا يفكر حاليًا في خطوته المقبلة، وأبدى إعجابه بالتعامل الذي لقيه في النادي.

وقال فايلر في حواره مع صحيفة "ناو" السويسرية، ردًا على تضحيته بدوري الأبطال: "كان علي التفكير في حق فسخ التعاقد المسموح به في شهر أكتوبر، وإعادة تقييم الموقف بالكامل، الأسرة كانت أولوية بالنسبة لي، ولهذا قررنا معًا أن تلك التجربة سوف تنتهي بشكل مبكر عن الموعد لسوء الحظ".

وتابع السويسري، موضحًا سبب عدم الانتظار عدة أسابيع حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا: "أنا لدي طفل عمره 6 سنوات، وهناك مسؤولية يجب علي تحملها، وهذا الأمر أهم من أي شيء، خاصة في ظل كل الإجراءات التي تتم والشكوك بشأن كورونا".

وردًا على سؤال حول استقباله في مصر "كفرعون" ثم تحولت الأمور وقت رحيله، قال: "لقد تلقيت الكثير من الشكر على العمل الذي قمت به من جانب النادي، أغلبهم كان يشعر بالكثير من الرضا لما حققناه، لقد بدأ التعاون وانتهى بشكل إيجابي، وأنا فخور للغاية أنني عملت في هذا النادي الكبير".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق