اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

لوف: كيميتش لديه عقلية الفوز، ولن ننخدع بهزيمة أوكرانيا أمام فرنسا!

هاى كورة – أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، أن فريقه لن يستهين بنظيره الأوكراني، في المواجهة التي ستجمعهما، غدًا السبت، بمنافسات دوري الأمم الأوروبية .
وقال لوف خلال مؤتمر صحفي خاص بالمباراة نشرته “sport1” الألمانية: “لم أقرأ أي شيء في اليومين الماضيين، لا يهمني من يقول شيئًا وكيف يقوله، هناك آراء مختلفة حول الأداء والنتائج، وما أفعله، أقوم به بأكبر قدر من الاقتناع” .
وعن أسلوب اللعب أضاف: “يبدو الأمر مضحكًا عندما تقول إن عليك أن تلعب بطريقة قذرة، لا علاقة للأمر بالقذارة، بل بالذكاء” .
وعن التعادل أمام تركيا في المباراة الودية قبل يومين، أردف: “لقد أزعجني بالطبع أننا استقبلنا هدف التعادل مرة أخرى في وقت متأخر جدًا ضد تركيا، لكنني اكتسبت أيضًا رؤى إيجابية” .
وأكد لوف: “من الواضح أنه يجب أن تكون أكثر حرصًا هذا الموسم، أنا أفعل ذلك لأن اللاعبين يجب أن يكونوا في حالة جيدة، المباريات الودية طريقة جيدة لمنح اللاعبين الأصغر سنًا فرصة” .
وعن منتخب أوكرانيا، تابع لوف: “لديهم العديد من المباريات الجيدة، بعضهم يلعب في بطولات الدوريات الكبرى إنهم فريق جيد من الناحية الفنية في جميع المراكز ويلعبون بسرعة كبيرة لم أر العديد من الفرق في الأشهر القليلة الماضية تتقدم بسرعة كبيرة مثل أوكرانيا” .
وحول صحة لاعبيه، في ظل تفشي وباء كورونا، استطرد: “أعتقد أن أيا من لاعبينا لن يتعرض للخطر، لقد تم اختبارنا بالأمس، وكانت جميعها سلبية، نتبع الإجراءات، لا يمكننا فعل المزيد، الجماهير يجلسون على مسافة بعيدة ويرتدون قناعًا، من الجميل أن يكون هناك عدد قليل من المتفرجين في الملعب مرة أخرى، يمكننا أن نتطلع إلى ذلك” .
وأشاد لوف بكميتش: “كيميتش شغوف إنه ينضح بعقلية الفوز هذه، بعد جلسته التدريبية الأولى في عام 2016، قلت سنصطحب الطفل معنا، لديه تقنية جيدة، يفهم اللعبة جيدًا ويحل كل شيء بسرعة، على مر السنين تطور بشكل متزايد ويريد تحمل المسؤولية ومواصلة التحسن، يفكر كثيرًا في كرة القدم” .
وأكمل لوف: “جميع اللاعبين الذين سافروا معنا جاهزون، تدرب توني كروس، تيمو فيرنر معنا اليوم، كما كان سيرج جنابري قادراً على الصمود في وجه الضغط، جميع اللاعبين يتمتعون بلياقة بدنية عالية ولديهم حافز كبير” .
وأتم بشأن هزيمة أوكرانيا من فرنسا (7-1) في مباراة ودية: “لن نتأثر بنتيجة مباراة فرنسا وأوكرانيا بالتأكيد” .

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق