اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

“الصلح لم ينجح”.. مصراوي يكشف كواليس مشادة أحمد فهمي وشيكابالا

كتب- إبراهيم علي:

لم تنجح محاولات الصلح بين محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد ولاعب وسط نادي الزمالك، والفنان أحمد فهمي، ونشبت بينهما أزمة خلال حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.

وأشار مصدر تواجد في حفل الزفاف لـ"مصراوي" أن مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، كان صاحب مبادرة الصلح بين الطرفين بجانب بعض من الحضور.

وقال المصدر، أن الأزمة بين شيكابالا وأحمد فهمي كانت بسبب أفعال قائد الزمالك تجاه جماهير الأهلي على هامش مباراة السوبر الأخيرة وما كتبه الفنان بمواقع التواصل الاجتماعي تجاه اللاعب تعليقاً على تلك التصرفات.

وأفاد المصدر، أن أحمد فهمي حرص على الذهاب لشيكابالا بعد ظهور قائد الزمالك في حفل الزفاف وقام بمصافحته وسط عتاب بين الطرفين في حضور نجل الراحل سيف العماري عضو إدارة الزمالك السابق وعدد من الحضور.

وصرح المصدر، أن الأمر تطور بعد ذلك، حيث اثناء العتاب بين الطرفين انفعل شيكابالا وقام فهمي بالرد على ما قاله لتحدث أزمة، لكن الحضور قاموا باحتواء الأمر، وسط تدخل من أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق