اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

“زيك زى كهربا”.. ماذا حدث بين أحمد فهمي وشيكابالا في “معركة الفرح”؟

القاهرة – مصراوي:

لم تكن معركة الفنان أحمد فهمي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا " في الساعات الأخيرة من أمس الجمعة وليدة الصدفة أو حدثت بسبب خلاف عارض في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الأبيض السابق.
وشابت علاقة الثنائي الذي ارتبط بعلاقات وطيدة – قبل فبراير الماضي – توتراً بسبب أحداث مباراة السوبر المصري الأخيرة التي انتهت بفوز الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية وشهدت أحداث شغب بعدها أدت لإيقاف شيكابالا.
وانتقد فهمي شيكابالا علانية عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" على خلفية مناوشات قائد الزمالك مع جماهير الأهلي.
وقال فهمي بعد مباراة السوبر :"ما تضحكش على جماهير الأبيض المحترمة والكبيرة ، لأنك زيك زي كهربا كان نفسك تبقى في الأهلي، بس الفرق الوحيد أن كهربا كان مرحب بيه ".
وكشف فهمي :" أنا بنفسي اتوسطلك وقت مجلس مهندس محمود طاهر، عن طريق الدكتور هشام العامري عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت دا بناء على رغبتك وطلبي قوبل بالضحك مش بس بالرفض، مع العلم أنك مضيت مرة زمان أوي قبل الواقعة دي".
كلمات فهمي صنعت شرخاً في العلاقة مع شيكابالا على الرغم من تضامن الأول مع قائد الزمالك ضد الهجوم الذي تعرض له إلى أن جاء فرح منير حسن.

ukyukuykuy
وبادر مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، باصطحاب فهمي لتصفية الأجواء وقام الأخير بمصافحة شيكابالا وسط عتاب بين الطرفين ولكن الأمرو اشتعلت
.
وانفعل شيكابالا وقام فهمي بالرد على ما قاله لتحدث أزمة، لكن الحضور قاموا باحتواء الأمر، وسط تدخل من أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق