اخبار الرياضة العالمية اليوم

كل ما تريد معرفته عن فيرينكفاروسي منافس برشلونة في دوري الأبطال

هاي كورة _ حرص نادي برشلونة على توفير كل المعلومات اللازمة لجماهير بخصوص منافسه الأول في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، وهو نادي فيرينكفاروسي المجري العائد مرة أخرى إلى المسابقة الأقوى قاريًا بعد غياب دام 25 عامًا.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الكتالوني أن المنافس المجري لن يكون خصمًا سهلاً على جميع أندية المجموعة السابعة ويشمل ذلك أيضًا كلاً من يوفنتوس الإيطالي ودينامو كييف الأوكراني.

وأشار أيضًا إلى أن فيرينكفاروسي تمكن من الوصول إلى مرحلة المجموعات بعدما تخطي جميع الأدوار التمهيدية الأربعة بنجاح، ويكفي الإشارة فقط إلى نجاحه في إقصاء كلاً من الثنائي سيلتك الاسكتلندي ودينامو زغرب الكرواتي من طريقه.

وشدد البارسا في تقريره على أن أبرز لاعبي الفريق المجري يتمثل في المهاجم الإيفواري فرانك بولي الذي تمكن من تسجيل 10 أهداف لصالح فريقه في الدوري المجري خلال الموسم الماضي.

وأضاف أيضًا أن أفضل سنوات فرينكفاروسي على الإطلاق تتمثل في عام 1965، حيث نجح وقتها في التتويج بلقب كأس المعارض إثر تخطيه عقبة أندية كبرى مثل يوفنتوس، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وأتلتيك بيلباو الإسباني، وروما الإيطالي.

وأوضح برشلونة في ذات التقرير أن الفريق المجري يمتلك تاريخًا عريقًا على الصعيد المحلي، ويرجع ذلك إلى نجاحه في الظفر بلقب الدوري المجري في 31 مناسبة سابقة على مر التاريخ، إضافة إلى لقب كأس المجر في 23 مناسبة.

وأكد أيضًا أن هذه المواجهة ستكون أول مباراة رسمية تجمع بين الفريق الكتالوني وبين فيرينكفاروسي على الإطلاق، حيث سبق وأن التقى الطرفان وديًا في ست مناسبات سابقة، وفاز برشلونة وقتها في أربع مباريات، فيما حسم التعادل نتيجة مباراتين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق