اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مران الأهلي.. الشناوي ينتظم.. وسعد يستكمل برنامج التأهيل

كتبت- ريهام حمدي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الغد أمام بيراميدز.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وظهر كيفين جونسون، المدرب العام الجديد، المنضم حديثًا إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز.

وكان جونسون قد وصل إلى القاهرة مؤخرًا للانضمام إلى الجهاز الفني، الذي يقوده الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وانتظم أيمن أشرف وأليو بادجي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وأنهى أيمن أشرف برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد في عضلة السمانة، في الوقت الذي أنهى فيه أليو بادجي برنامجه التأهيلي أيضًا للتعافي من آلام كاحل القدم.

وفي سياق متصل، بدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بدأ اليوم الانتظام بشكل تدريجي في تدريبات الكرة بعد تعافيه من آلام العضلة الضامة.

وشارك الشناوي في تدريبات حراس المرمى اليوم، حيث تأتي عودته للمشاركة بشكل تدريجي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستكمل كل من سعد سمير ومحمود وحيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق المسائي، الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه، قاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقرر لها مساء غدٍ الأحد، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقرر لها مساء غدٍ الأحد، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق