الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

منتخب الجزائر يسافر على متن طائرة خاصة لمواجهة المكسيك وديًا

يسافر المنتخب الجزائري لكرة القدم غدًا السبت، إلى هولندا على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة المكسيك وديًا الثلاثاء المقبل في مدينة لاهاي، حيث أجرى أعضاء بعثة المنتخب الجزائري أمس الخميس، في معسكر الفريق في النمسا، اختبارات الكشف عن فيروس كورونا قبل السفر إلى هولندا امتثالا لقيود السفر المفروضة في أوروبا.

ويجري "الخضر" ثلاث حصص تدريبية هناك قبل مواجهة المكسيك الذي سبق له الفوز على هولندا بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأول الأربعاء في أمستردام. يذكر أن المنتخب الجزائري سيلعب أمام نظيره منتخب نيجيريا وديًا مساء اليوم الجمعة، في مدينة كلاجنفورت النمساوية.

وكشف صالح باي عبود، مدير الإعلام في اتحاد الكرة الجزائري، في تصريح للإذاعة الجزائرية الحكومية، اليوم أن المنتخب البلجيكي الأول في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة " فيفا"، طلب مواجهة الجزائر، لكن ذلك لم يكن ممكنًا لعدة اعتبارات منها الصحية. وأكد عبود أن المنتخب الجزائري يملك خيارات عديدة لمواجهة المنتخبات الكبيرة وديًا في المستقبل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المنتخب الجزائري يواجه نظيره المكسيكي وديًا في لاهاي جمال بلماضي يُؤكّد أنّه أدرك قوّة الجزائر أمام كوت ديفوار في 2019المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق