اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

نقل الهاني سليمان إلى المستشفى وإخضاعه لأشعة مقطعية على المخ

نقل الجهاز الطبي لفريق سموحة، الهاني سليمان حارس مرمى الفريق إلى إحدى المستشفيات لعمل أشعة مقطعية على المخ وإجراء بعض التحاليل الطبية وذلك عقب سقوط الحارس في إحدى الكرات المشتركة في مباراة سموحة والاتحاد السكندري على استاد الاسكندريه في الاسبوع 32 من عمر الدوري الممتاز .

وأكد محمد عبد الجواد طبيب فريق سموحة، أن الجهاز الطبي رفض استمرار حارس المرمى، عقب سقوطه واصراره على الاستمرار في المباراة وتم نقله إلى المستشفى.

ونجح فريق سموحة في الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث تقدم سموحة عن طريق محمد عبد المنعم في الدقيقة 32، فيما تعادل عبد الرزاق سيسيه للاتحاد في الدقيقة 49، ليعود محمد كوفي ويتقدم لسموحة في الدقيقة 89 .

وصعد سموحة للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 10 وتعادل في 17 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 42 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا فيما استمر الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 وتعادل في 15 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفًا ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي.

وضم تشكيل الاتحاد السكندري، كل من عمرو خليل ، صبري رحيل، اسلام جمال، اسامة عزب، محمود شعبان، السيد سالم، هشام محمد، احمد مانجا ،عبد الغني محمد، رزاق سيسيه، خالد قمر.

وضم تشكيل سموحة كل من الهاني سليمان، أحمد أبو الفتوح، رجب نبيل، محمد عبد المنعم، أحمد جمال، محمد حليمو، أحمد حمص، ديريك نيسيبامبي، اسلام جمال، ناصر ماهر، حسام حسن.

قد يهمك ايضا

اتحاد الكرة المصرية يعلن رفض تظلم الهاني سليمان وإيقاف إينو 3 شهور

سموحة يكشف عن إصابة الهاني سليمان حارس الفريق بفيروس "كورونا"

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق