اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

أيمن أشرف يربك الأهلي قبل السفر إلى المغرب.. ومسحة جديدة

كتبت- ريهام حمدي:

أجرى فريق الكرة بالأهلي مسحة طبية صباح اليوم الأحد استعدادا للسفر إلى المغرب لمواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا.

وخضع لاعبو الأهلي والجهاز الفني للمسحة الطبية وفقا للبروتوكول الطبي الذي ينص عليه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويسافر الأهلي إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

من جانبه، أكد مصدر مسؤول بالأهلي ليلا كورة أن إصابة أيمن أشرف في عضلة السمانة تجدّدت خلال مشاركته في تدريبات الفريق أمس السبت، ليستمر تأهيله للتعافي من إصابته.

وكان أيمن أشرف أنهى برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد في عضلة السمانة، ليشارك في التقسيمة خلال المران الجماعي للأهلي، إلا أنه لم يتمكن من استكمالها بعد شكواه من الإصابة.

وعانى أيمن أشرف من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مواجهة إنبي يوم الأربعاء الماضي، وغادر ملعب المباراة التي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة.

وغاب أيمن أشرف عن قائمة الأهلي في مواجهة بيراميدز المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد بالجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري، والتي تشهد حضور ياسر إبراهيم كقلب دفاع وحيد.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي لتجهيز أيمن أشرف لمواجهة الوداد في دوري الأبطال حتى يزامل ياسر إبراهيم في خط الدفاع، في ظل غياب الثلاثي محمود متولي ورامي ربيعة وسعد سمير للإصابة.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق