اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

المقاولون: اتفقنا مع الأهلي أن يكون لنا أولوية في استعارة بعض اللاعبين

كتب- علي البهجي:

أكد محمد عادل، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، أنه خلال التواصل مع الأهلي في صفقة طاهر محمد طاهر، اتفقت إدارة الناديين أن يكون لناديه الأولوية في حالة موافقة القلعة الحمراء على خروج بعض لاعبيه للإعارة.

وقال عادل في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:" المقاولون العرب يسعى للحصول على العربي بدر وشادي رضوان من الأهلي، في حالة سماح ناديهم بخروجهم على سببيل الإعارة بعد نهاية الموسم.

وأضاف، أنه خلال اتمام صفقة انتقال طاهر محمد، اتفق كل من الأهلي والمقاولون على الفصل بين هذه الصفقة، وأي مفاوضات اخرى بشأن رغبة ناديه في الحصول على لاعبين من القلعة الحمراء.

وأوضح، أن ناديه يسعى لحسم المركز الرابع بشكل رسمي ويحتاج لنقطة واحدة من المباراتين المتبقيتين للفريق في مشوار الدوري، لافتا أن بعد مواجهة طنطا اصبح الفريق في موقف حرج.

وأشار إلى أن المقاولون العرب يركز حاليا من أجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام كل من إنبي وبيراميدز لحسم المركز الرابع، مؤكدا أن الجهاز الفني للفريق قررت عودة اللاعبين الناشئين إلى فريقهم والاعتماد فقط على لاعبي الفريق الأول في باقي مباريات الدوري.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق