اخبار الرياضة العالمية اليوم

بونوتشي يكشف عن حديثه مع تشيزني ويؤكد: ليفاندوفسكي يستحق الكرة الذهبية!

هاى كورة – كشف ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا عن حديثه مع زميله البلوندي تشيزني قبل المباراة التي ستجمع المنتخبين غدًا في دوري الأمم الأوروبية .
وقال بونوتشي لشبكة RAI Sport: “إنه لأمر رائع أن أكون جزءً من هذا الفريق، وقد تدربنا بشدة في الأيام القليلة الماضية، لدرجة أننا لم ندرك أننا لم نلعب أي مباراة” .
لم تهزم إيطاليا منذ سبتمبر 2018 وجاءت نقطة التحول الحقيقية في الفوز 1-0 خارج ملعبها على بولندا في 14 أكتوبر 2018 .
وأضاف: “كان لدينا الوضوح منذ البداية بشأن ما نعتزم القيام به، وبدأنا هذه الرحلة بثقة تامة في المدرب وكرة القدم التي يريد أن يلعبها” .
وأكد بونوتشي: “لدينا الموهبة لتحقيق تلك الأهداف، تجربة ممزوجة بفرحة الشباب، إنه مزيج سمح لنا بالوصول إلى هذا الحد وإعادة إحياء الكبرياء الإيطالي” .
وعن تشيزني حارس مرمى بولندا وزميله في يوفنتوس، أردف بونوتشي: “إنه دائمًا هادئ للغاية، ويضحك دائمًا، أنا أقدر أسلوبه في الحياة، لقد استقطبني بعد أن قال لي إنهم يريدون الفوز، أجبت أننا نريد نفس الشيء أيضًا”.
وأتم بشأن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بولندا وبايرن ميونخ: “لو لم يتم إلغاء حفل الكرة الذهبية هذا العام، لفاز بها ليفاندوفسكي، اليوم هو أفضل مهاجم في العالم، سيتعين علينا الإسراع كثيرًا للعمل على إيقافه”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق