اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

حفاوة وترحيب خلال استقبال مرتضى منصور داخل نادي الزمالك

حرص عمال وموظفو الزمالك على استقبال مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة بالحفاوة والحب و الترحاب وذلك فور دخوله مقر النادي اليوم، وأكد عمال وموظفي النادي على دعمهم ومساندتهم لرئيس الزمالك، ورفضهم القرارات الأخيرة من اللجنة الأوليمبية، ووجه مرتضى منصور الشكر لهم مؤكدًا أنه مستمر في الدفاع عن النادي وأنه متمسك باتخاذ الإجراءات القانونية للحصول على حقه .

وأشار رئيس النادي إلى أن اللجنة الأوليمبية تخضع للقانون المصري وليست دولة داخل الدولة مشددًا على أنه أنه لو تم التصعيد سيقوم بدعوة لجمعية عمومية وأن هناك دولة محترمة يطبق فيها القانون.

ويعاني فريق الزمالك من غياب عدد كبير من لاعبي القوام الأساسي في مباراة الغد أمام حرس الحدود ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدوري والتي ستقام على استاد المكس في الإسكندرية، حيث يتعرض فريق الزمالك لعدد من الإصابات والإيقافات تسببت في غياب معظم القوام الأساسي عن مباراة وادي دجلة الماضية والتي انتهت بالتعادل السلبي وسيستمر غياب البعض منهم في مباراة حرس الحدود.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الغد كل من فرجاني ساسي الإيقاف 6 مباريات، و أشرف بن شرقي للمشاركة مع منتخب المغرب في مباريات الأجندة الدولية، وحازم إمام للإصابة وطارق حامد وأحمد سيد زيزو لحصولهما على الإنذار الثالث في مباراة وادي دجلة، بخلاف الغائبين منذ فترة طويلة مثل محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود عبد العزيز.

ولعل الغيابات التي يمر بها فريق الزمالك وستدفع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق للجوء إلى تشكيل اضطراري مثل مباراة وادي دجلة التي غاب عنها معظم القائمة السابقة.

قد يهمك ايضا

مرتضى منصور يكشف تطورات جديدة في أزمته مع الأوليمبية

منسق الكاف يحرج الأوليمبية بسبب مرتضى منصور

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق